الأربعاء الموافق 22 - سبتمبر - 2021م

محافظ الإسكندرية يكلف الأجهزة التنفيذية بشن حملات لإيقاف البناء المخالف بالأحياء 

محافظ الإسكندرية يكلف الأجهزة التنفيذية بشن حملات لإيقاف البناء المخالف بالأحياء 

إيناس سعد

 

 

فى إطار تكليفات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية للأجهزة التنفيذية بإزالة جميع صور المخالفات وعدم السماح بعودة فوضى البناء المخالف مر

ة أخرى وضرورة التصدي بكل حزم للمخالفات وإعلاء كلمة القانون.

 

 

وفي هذا الصدد؛ شن حي شرق برئاسة الاستاذ محارب هيلع حملة مكبرة تمكنت من ايقاف اعمال بناء بأحد النوادي بمنطقة سموحة حيث تم فك شدة خشبية بالطابق الأرضي على مساحة حوالي ٤٠٠م.

ونفذ حي غرب برئاسة المهندسة سحر شعبان حملة مكبرة لإزالة كافة التعديات والمخالفات على الأراضي الزراعية حيث تم إزالة التعديات على الأراضي الزراعية “بعزبة خطاب” عبارة عن أسوار وتشوينات تم إزالتها حتي سطح الارض فضلا عن إيقاف أعمال مخالفة بدون ترخيص بعقار في شارع أم السلطان منطقة مينا البصل وتم التحفظ على ونش واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفات.

 

 

وقام حي المنتزه أول برئاسة المهندسة جيهان مسعود بإيقاف اعمال بناء بعقار في شارع متفرع من ش عقل باشا حيث تم ازالة حوائط بالدور التاسع علوي واتخاذ الاجراءات القانونية تجاه المخالف.

وواصل حي الجمرك حملاته برئاسة اللواء حسام الشيخ لإيقاف أعمال البناء المخالف حيث تم ايقاف اعمال مخالفة بالعقار رقم ٣٤ شارع ابي الدرداء – اللبان وتم التحفظ على مواد البناء واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

 

وشن حي العامرية اول بقيادة الأستاذ محمد عبد الله بتنفيذ حملة إزالة فورية لأعمال بناء بدون ترخيص عبارة عن أسوار بالطوب الأبيض في المهد على مساحة ١٥٠ م٢ بقرية المسيري بالنهضة.

هذا وتواصل الأحياء والأجهزة التنفيذية حملاتها المفاجئة والدورية بنطاق جميع الأحياء للتصدي لأي مخالفات ومنع حدوثها.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 53830012
تصميم وتطوير