الأحد الموافق 11 - أبريل - 2021م

محافظ الإسكندرية يكرم العاملين بمرفق الإسعاف ويشيد بدورهم بجائحة كورونا

محافظ الإسكندرية يكرم العاملين بمرفق الإسعاف ويشيد بدورهم بجائحة كورونا

إيناس سعد

 

 

كرم اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم، جميع العاملين بمرفق إسعاف الإسكندرية، تقديرًا لهم على ما يبذلوه من

مجهودات وتفانيهم فى العمل مقدمًا الشكر لكل رجال الإسعاف مؤكدًا أنهم بمثابة جنود مجهولة داعمة للمنظومة الصحية.

جاء ذلك بحضور الدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، والدكتور محمد أبو حمص مدير عام إقليم الإسكندرية بهيئة الإسعاف المصرية، و

الدكتور محمد عرابى مدير إسعاف الإسكندرية.

 

 

وتفقد المحافظ ال 6 سيارات إسعاف الجديدة المجهزة بتجهيزات عناية مركزة بأحدث إمكانيات علي مستوي العالم، ليصل بذلك عدد سيارات أسطول مرفق الإسعاف بالإسكندرية إلي 115 سيارة مجهزة. فضلا عن إضافة عدد 36 جهاز تنفس صناعي لسيارات الإسعاف العاملة. وذلك في إطار زيادة الخدمة الإسعافية المقدمة للمواطن السكندري.

 

 

وأشاد المحافظ بالدور البطولي والتضحيات التي يبذلها رجال الإسعاف بالإسكندرية وعملهم ليلا ونهارا لخدمة المواطنين، وأوضح أن ذلك التكريم لا يفي حقهم الذي يستحقونه. وإنما هو رسالة لهم جميعا أننا معهم ونعلم جيدا حجم المسئولية التي تحملوها علي عاتقهم في تلك الفترة الحرجة التي تمر بها البلاد منذ بداية أزمة كورونا.
وأوضح أن مرفق الإسعاف يعد ركيزة أساسية ضمن فريق عمل المحافظة لمجابهة الأزمات والمشكلات الطارئة. ووجه جميع العاملين بمرفق الإسعاف بضرورة الحرص علي عامل الوقت والسرعة في التعامل مع أي حالات، مؤكدا أننا حريصين علي تقديم كامل الدعم لمرفق الإسعاف.

 

 

علي الصعيد ذاته؛ استمع المحافظ إلى شرح مفصل عن السيارات الجديدة حيث أنها مجهّزة بأحدث التجهيزات الطبية اللازمة للإسعاف، والتي تساعد على النقل السريع والفعال والآمن للمرضى، وتعد السيارات من أحدث الطرز الموجودة علي مستوي العالم، وتحتوي على كافة الإمكانيات من أحدث “أجهزة التنفس الصناعي، وأجهزة الصدمات الكهربائية، والمونتيورز، والنقالات المتحركة، وأجهزة قياس الضغط والسكر، والجبائر متنوعة للكسور المختلفة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49365299
تصميم وتطوير