الأربعاء الموافق 20 - أكتوبر - 2021م

محافظ الإسكندرية يكرم الإدارة المركزية للسياحة والمصايف ويشيد بدورهم المتميز 

محافظ الإسكندرية يكرم الإدارة المركزية للسياحة والمصايف ويشيد بدورهم المتميز 

إيناس سعد

 

 

كرم اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم، الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالمحافظة برئاسة اللواء جمال رشاد، وذلك خلال الحفل

الذي تم تنظيمه بشاطيء المندرة المجاني بمناسبة ختام موسم صيف 2021 بح ضور اللواء عبد الله سحلول مستشار المحافظ، وجميع العاملين بالإدارة.

 

 

وفي كلمته؛ قدم محافظ الإسكندرية الشكر والتقدير إلي اللواء جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف وجميع العاملين بالإدارة، وأشاد بالنجاح منقطع النظير والأداء المتميز للإدارة المركزية للسياحة والمصايف خلال الموسم والذي كان محط إشادة محلية وعالمية.

 

 

وأكد المحافظ أن تكريم جميع العاملين بالإدارة المركزية للسياحة اليوم هو أقل ما يمكن تقديمه لهم، وسيتم صرف مكافأة مالية جيدة نظراً لما قدموه من إنجازات مشيراً إلى أن ما تم تحقيقه هذا العام لم يتحقق من قبل وخاصة في الإجراءات الإحترازية والوقائية التي اتخذتها الدولة لمواجهة جائحة كورونا.

 

 

وقدم المحافظ الشكر إلي مستأجري شواطئ الإسكندرية على تعاونهم والتزامهم التام بجميع التعليمات والإجراءات التي وضعتها المحافظة والإدارة المركزية للسياحة، كما طالب المحافظ جميع العاملين بالإدارة المركزية ببذل المزيد من الجهد والاستعداد الجيد خلال موسم صيف العام القادم .

 

 

من جانبه؛ قدم اللواء جمال رشاد بإسمه واسم جميع العاملين بالإدارة المركزية للسياحة، الشكر إلي اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية على الدعم والرعاية والتحفيز، وأكد على حرص الإدارة على مواصلة النجاح والتميز، وتقديم أفضل الخدمات لمواطني الإسكندرية و زائريها.
مؤكدا أن شواطيء الإسكندرية ستظل هي المقصد الأول للمصطافين على مستوي الجمهورية.

 

وخلال الاحتفال؛ تم الإعلان عن نتيجة مسابقة أفضل شاطيء علي مستوي المحافظة خلال موسم صيف 2021، حيث جاء شاطيء وانلي السياحي أحسن شاطيء بالقطاع الشرقي، وشاطيء بليس ٢ المميز أفضل شاطيء بقطاع العجمي، وشاطيء السرايا أفضل شاطيء عام.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 54577859
تصميم وتطوير