الإثنين الموافق 27 - سبتمبر - 2021م

محافظ الإسكندرية يشيد بمجهودات مديرية الشباب والرياضة وتنوع أنشطتها

محافظ الإسكندرية يشيد بمجهودات مديرية الشباب والرياضة وتنوع أنشطتها

إيناس سعد

 

 

وجه اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، الشكر إلي مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية علي تنظيمها تلك الاحتفالات. مقدماً التحية إلي شباب الإسكندرية

وجميع الرياضيين. مشيدا بمجهودات مديرية الشباب والرياضة وتنوع الأنشطة الرياضية التي يتم تقديمها.

 

 

جاء ذلك خلال مشاركة الشريف في فاعليات مبادرة “إسكندرية بتفرح” التي أطلقتها مديرية الشباب والرياضة برئاسة الدكتورة صفاء الشريف وكيل الوزارة مدير المديرية، في إطار احتفالات محافظة الإسكندرية بعيدها القومي ال69.

 

 

ومن جانبه  أشاد المحافظ بجهود جميع الجهات والأجهزة بالمحافظة علي مشاركتها في تنظيم فاعليات احتفالات محافظة الإسكندرية بعيدها القومي والتي استمرت علي مدار 4 أيام، مشيراً إلى أن الاحتفالات هذا العام كانت مختلفة عن السنوات الماضية حيث حرصت المحافظة بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية على إسعاد جميع أهل الإسكندرية وزائريها.وخلال الفاعليات؛ تم مشاركة شباب وطلائع مديرية الشباب والرياضة بعروض فنية وغنائية، كما شارك شباب الكشافة بعروض بحرية. 

 

جاء ذلك بحضور؛ أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالإسكندرية، والأستاذ محمد سعيد وأعضاء مجلس إدارة الجمعية المركزية للكشافة البحرية. واللواء محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحي، والمهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية، والأستاذة ماجدة حسن مدير مديرية التضامن الاجتماعي، والأستاذ محمد سعد مدير عام الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة، واللواء جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالمحافظة، وجميع الأجهزة التنفيذية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 53952168
تصميم وتطوير