الثلاثاء الموافق 24 - نوفمبر - 2020م

محافظ الإسكندرية يشهد حفل توزيع جهاز ١١٠ عروس من غير القادرين

محافظ الإسكندرية يشهد حفل توزيع جهاز ١١٠ عروس من غير القادرين

إيناس سعد

 

 

شهد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية ، اليوم ، حفل توزيع جهاز ١١٠ عروس من الأيتام وغير القادرين ، والذي نظمه نادي روتاري مارين وجمعية الريادة للتنمية للسنة الحادية عشر على التوالي ، وسط مشاعر الفرح والسرور من الجميع ، وذلك بحضور الدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ ، والأستاذ أسامة الأحمر رئيس المنطقة الروتارية .

 

 

وفي كلمته هنأ المحافظ العرائس وأسرهم ، معربًا عن سعادته الغامرة بمشاركته فرحتهم وتواجده وسط أهالينا البسطاء ، ومتمنيا لهم حياة زوجية سعيدة، وأشاد بالجهود الخيرية للمؤسسات صاحبة المبادرة وأندية الروتاري بالإسكندرية من أجل إدخال السعادة على العرائس وعائلاتهم والذي يظهر أيضا في كافة المساهمات على أرض الواقع ، مؤكدا حرص المحافظة على المساهمة فى تقديم الدعم للمتعثرات منهن لاستكمال فرحتهن.

 

 

وقدم الشكر لكل من ساهم ونظم هذا الحفل الكبير ، مؤكدا دور مؤسسات المجتمع المدني بالإسكندرية والذي يبذل مجهودا كبيرا في تقديم الدعم في كافة المشروعات والفاعليات فهو يعي جيدا كيف يعمل ويقدم نموذجًا رائدًا يحاكي به العالم كله.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 45827312
تصميم وتطوير