الأحد الموافق 24 - أكتوبر - 2021م

محافظ الإسكندرية يشهد تخريج” الدفعة 75 ” من هندسة جامعة الإسكندرية للعام 2021

محافظ الإسكندرية يشهد تخريج” الدفعة 75 ” من هندسة جامعة الإسكندرية للعام 2021

 

إيناس سعد

 

 

– الشريف تحية شكر وتقدير للأمهات والأباء علي ما بذلوه من جهد مع أبنائهم 

 

شهد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، فاعليات حفل تخريج طلاب الدفعة رقم 75 من كلية الهندسة، جامعة الإسكندرية للعام الجامعي 2020 / 2021

. والتي تأتي بالتزامن مع احتفالات الذكرى ال 48 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

 

 

جاء ذلك بحضور الدكتور عبد العزيز قنصوه رئيس جامعة الإسكندرية، واللواء أحمد العزازي نائب رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة للمنطقة الشمالية والغربية، والعميد أ ح/ محمد بدر الدين نائباً عن قائد المنطقة الشمالية العسكرية، والدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، والدكتور مصطفى النجار رئيس جامعة مطروح، والدكتور سعيد علام عميد كلية الهندسة، والدكتور هشام سعودي نقيب المهندسين.

 

 

وفي بداية كلمته؛ هنأ المحافظ الجميع بمناسبة احتفالات ذكري انتصارات أكتوبر المجيدة، داعيا المولي _عز وجل_ أن تنعم مصر بمستقبل مزدهر ومزيد من الخير والرخاء والسلام في ظل قيادتها الحكيمة.

وأعرب عن سعادته بحضور حفل التخريج الذي نلتقي فيه بكوكبة من أبناءنا المتميزين بكلية الهندسة التي تعد من قلاع العلم والمعرفة.
وقدم خالص التهنئة للخريجين متمنياً لهم مزيد من النجاح والتفوق في حياتهم المستقبلية. مطالباً بضرورة مواصلة التفاني في العلم والعمل، ومؤكداً أن سوق العمل يحتاجهم وهناك فرص جيدة لهم في ظل المشروعات القومية التي يتابعها فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

 

 

كما قدم كل الشكر والتحية لجميع الأمهات والأباء علي ما بذلوه من جهد مع أبنائهم الخريجين، وما ذاقوه من مكابدة الصبر لكي يصل أبنائهم إلي يوم الحصاد.ووجه المحافظ خالص الشكر والتقدير إلي جامعة الإسكندرية بشكل عام كونها بيت الخبرة العلمية الداعمة للمحافظة، وكذلك الشكر إلى كلية الهندسة بشكل خاص على الدور التنسيقي والتعاون مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وخاصة في ملف المباني الآيلة للسقوط.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 54665265
تصميم وتطوير