الأحد الموافق 06 - ديسمبر - 2020م

محافظ الإسكندرية يشهد الحفل الفرقة الموسيقية للأسطول القومي الفرنسي بقلعة قايتباى

محافظ الإسكندرية يشهد الحفل الفرقة الموسيقية للأسطول القومي الفرنسي بقلعة قايتباى

إيناس سعد

 

 

شهد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم، الحفل الموسيقى للفرقة الموسيقية التراثية للأسطول القومي الفرنسي “الباجاد دولان بيهويه” وذلك بقلعة قايتباى، ضمن سلسلة العروض التي تقيمها الفرقة في عدد من المواقع الأثرية والسياحية المصرية خلال زيارتها لمصر في الفترة من 20 وحتي 26 أكتوبر الجاري للمشاركة في إحياء ذكرى معركة العلمين، وذلك في إطار تنمية أوجه التعاون بين البلدين.

 

 

وأكد المحافظ على قوة وعمق العلاقات المصرية الفرنسية. وأشار إلى أن هناك العديد من الإتفاقيات بين الإسكندرية والمدن الفرنسية التي تؤكد علي التواصل الثقافي والتجاري بين البلدين.
وأوضح أننا نعمل علي زيادة التعاون والعلاقات بين الجانبين علي كافة الأصعدة وخاصة في المجال الثقافي والاجتماعي والاقتصادي والسياحي.

 

 

وخلال الحفل؛ قامت الفرقة بتقديم عرض موسيقي لمدة 20 دقيقة، ثم انضمت إليها فرقة الموسيقي السيمفونية العسكرية المصرية والتي قامت بتقديم عرض موسيقي آخر لمدة 20 دقيقة.
وعقب ذلك قامت الفرقة الفرنسية بجولة بقلعة قايتباي مستمتعين خلالها بمشاهدة معالم الحضارة المصرية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 46164371
تصميم وتطوير