الثلاثاء الموافق 07 - ديسمبر - 2021م

محافظ الإسكندرية يستمع لشكاوى أهالى منطقة قشوع بنجع العرجى ويضع حلول لمشكلة الصرف الصحى

محافظ الإسكندرية يستمع لشكاوى أهالى منطقة قشوع بنجع العرجى ويضع حلول لمشكلة الصرف الصحى

إيناس سعد

 

 

أتجة اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية منذ قليل داخل منطقة قشوع بنجع العرجى التابعة لحي العامرية أول في استجابة عاجلة لأهالي المنطقة ، للاستماع لشكاوى قاطنيها ووضع حلول عاجلة لمشكلة الصرف الصحى ، بحضور اللواء حسام الشيخ رئيس الحي وكافة الجهات المعنية .

 

 

واستمع المحافظ خلال تواجده بالمنطقة إلى مشكلات قاطني المنطقة ، والتي كان أهمها مشكلة تراكم مياه الصرف الصحي التي تعاني منها المنطقة خاصة خلال موسم الشتاء ، وتؤثر على صحتهم ، وأعلن المحافظ عن تخصيص سيارات لسحب مياه الصرف الصحي تتحمل تكلفة حمولتها المحافظة بدلا عن أهالي المنطقة ، لحين انتهاء المشكلة .

 

 

من جانبه أكد مسئول الصرف الصحي بالمنطقة أن اللجنة الوزارية وافقت على استكمال مشروع الصرف الصحي بالمنطقة ، والذي سيتم البدء به كحل دائم للمنطقة ومنع تكرارها مرة أخرى وحفاظا على صحة المواطنين .

 

 

وفي نهاية الزيارة لفت الشريف إلى أن المحافظة ستقوم بتوزيع ٥٠٠ بطانية و ٥٠٠ كرتونة مواد غذائة كمساعدات عينية للبسطاء بالمنطقة ، فضلا عن إرسال فريق من التضامن الاجتماعي لبحث كافة اضرار المساكن المتضررة خلال فترة النوات ، مؤكدا حرص المحافظة على رفع المعاناه عن كاهل المواطن البسيط وسرعة الاستجابة لمطالبهم

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 55790005
تصميم وتطوير