الأربعاء الموافق 21 - أبريل - 2021م

محافظ الإسكندرية يتابع اعمال رفع كفاءة وتطوير  شارع مصطفي كامل

محافظ الإسكندرية يتابع اعمال رفع كفاءة وتطوير  شارع مصطفي كامل

إيناس سعد

 

 

– الشريف: تنسيق كامل مع إدارة مرور الإسكندرية لمنع أي تكدس أو تزاحم أثناء أعمال التطوير 

– محافظة الإسكندرية مستهدف رصف 119 شارع علي مستوي الأحياء ضمن الخطة الاستثمارية للعام الحالي بتكلفة 52 مليون جنية

 

 

تابع اللواء/ محمد الشريف محافظ الإسكندرية،  بدء أعمال رفع كفاءة وتطوير قطاعات من شارع مصطفي كامل الرئيسي بنطاق أحياء المنتزة أول وثان

، بطول 4600 م وبتكلفة 20 مليون جنية، ومدة التنفيذ 3 شهور. وذلك بعد انتهاء إجراءات الطرح والتعاقد القانونية وتكليف الشركة المنفذة

ومديرية الطرق بالإسكندرية بالإسراع بتنفيذ الأعمال. وذلك بحضور المهندسة/ أمل محمود مدير مديرية الطرق والنقل. يأتي هذا في استجابة

سريعة لشكاوي المواطنين.

 

 

وأكد الشريف أن هناك تنسيق كامل مع إدارة مرور الإسكندرية لمنع تواجد أي تكدس أو تزاحم أثناء أعمال تطوير شارع مصطفي كامل والتي من المقرر الانتهاء منها خلال 3 شهور.
وأشار إلى أن الشارع لم يتم رصفه أو رفع كفاءته منذ 20 عام، ولذلك كنا حريصين علي تخصيص مبلغ 20 مليون جنية من الميزانية لرفع كفاءته.

وخلال جولته التفقدية بطول الشارع؛ شدد المحافظ علي سرعة الإنتهاء أعمال التطوير في الوقت المحدد لذلك.
وكلف المسئولين بالتعامل الفوري مع جميع التعديات والإشغالات بطول الشارع، وتطوير الأرصفة والأستغلال الأمثل للمساحات الغير مستغلة بالأرصفة بما لا يعيق حركة المشاة. وكذلك الاهتمام برفع كفاءة الجزيرة الوسطي بالشارع.

 

 

علي الصعيد ذاته؛ أوضح الشريف أن الخطة الاستثمارية للرصف للعام المالى ٢٠٢٠ /٢٠٢١، تستهدف رصف 119 شارع علي مستوي أحياء المحافظة، لافتاً إلى أنه تم توفير مبالغ 52 مليون جنية، وجاري توفير الاعتمادات المالية اللازمة لتحقيق المستهدف من الخطة الاستثمارية.

 

 

وأكد أن المحافظة تقوم بحصر جميع الطرق والمناطق الحيوية التي تحتاج لرفع الكفاءة ليتم إدراجها بالخطة الاستثمارية تباعا وفقا الأولويات والاحتياجات، ذلك فضلا عن محاولة توفير إعتمادات مالية للطرق التي تحتاج إلى أعمال رصف بشكل ضروري، وخاصة بالمناطق الشعبية ومداخل القري والمحاور الرئيسية، والتي تمس المواطنين البسطاء لرفع المعاناة عنهم وتوفير حياة كريمة لهم.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49634721
تصميم وتطوير