الإثنين الموافق 16 - مايو - 2022م

محافظ الإسكندرية يتابع أعمال تصريف تراكمات مياه الأمطار وتمركز عربات الصرف بحي العجمي 

محافظ الإسكندرية يتابع أعمال تصريف تراكمات مياه الأمطار وتمركز عربات الصرف بحي العجمي 

إيناس سعد

 

 

تابع اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، أعمال الإنتهاء من تصريف جميع تراكمات مياه الأمطار الغزيرة التي سقطت على مدار الساعات الماضية

بشارع الإسكندرية مطروح بمدخل البيطاش الرئيسي بنطاق حي

العجمي، وكذلك تمركزات عربات تصريف المياه وسيولة الحركة المرورية. وذلك بحضور الأستاذ/ السيد موسى رئيس حى العجمى.

 

 

يأتي ذلك في إطار الجولات الميدانية التي قام بها محافظ الإسكندرية، منذ فجر اليوم، بتواجد جميع الأجهزة التنفيذية، على مستوى الأحياء لمتابعة كسح تجمعات مياه الأمطار الغزيرة التي تتعرض لها المحافظة، ومدى سيولة الحركة المرورية.

 

 

وأكد الشريف أن جميع الأجهزة التنفيذية والجهات المعنية بالمحافظة تتواجد في الشارع لمتابعة أعمال تصريف تجمعات مياه الأمطار الغزيرة التي تتعرض لها المحافظة منذ فجر اليوم، والتي فاقت الطاقة الاستيعابية لمطابق الصرف الصحي وشنايش الأمطار. لافتاً أنه تم الاستعانة بسيارات الحي والصرف الصحي لشفط المياه الزائدة عن الطاقة الاستيعابية للمطابق.

 

 

هذا وشدد الشريف على استمرار المتابعة الميدانية ومتابعة جاهزية المعدات الخاصة بالأمطار وسيارات شفط المياه والأطقم العاملة عليها، للتعامل الفوري للحد من الآثار الناجمة ورفع تراكمات المياه بشوارع وميادين المحافظة، واستمرار كسح تجمعات المياه بالأماكن المتضررة وتكثيف أعمال متابعة جميع محطات الرفع والصرف والتأكد من عملها بكامل طاقتها.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 60681326
تصميم وتطوير