الإثنين الموافق 16 - مايو - 2022م

محافظ الإسكندرية ووزير الشباب والرياضة يدشنان عدد من الإفتتاحات ومشروعات التطوير في 4 مراكز شباب 

محافظ الإسكندرية ووزير الشباب والرياضة يدشنان عدد من الإفتتاحات ومشروعات التطوير في 4 مراكز شباب 

إيناس سعد

 

 

قام اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم، بتدشين عدد من الإفتتاحات الجديدة ومشروعات ا

لتطوير في 4 مراكز شباب على مستوى الإسكندرية شملت: مركز شباب الحرمين، ومركز شباب السيوف 2، ومركز شباب النصر، ومركز شباب الحرية.

 

 

جاء ذلك بحضور الدكتورة صفاء الشريف وكيل الوزارة مدير مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، ورؤساء الإدارات المركزية ورؤساء المراكز الشبابية، وعدد من أعضاء مجلس النواب والشيوخ بالإسكندرية.

 

 

وفي كلمته؛ أشاد المحافظ بالافتتاحات الجديدة التي تمت بعدد من مراكز الشباب مؤكدًا أنها تعد إضافة متميزة لدعم النشاط الرياضي بمحافظة الإسكندرية.
وقدم المحافظ الشكر إلى وزير الشباب والرياضة على دعمه المستمر للأنشطة الرياضية والأندية ومراكز الشباب بالإسكندرية في ضوء توجيهات فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.
كما أشاد بالجهد الرائع الذي تقوم به مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية تحت قيادة وزير الشباب والرياضة.

 

 

وأكد الشريف حرص المحافظة علي دعم الأنشطة الرياضية وتقديم الدعم الكامل لأولادها الرياضيين. وأشار إلى أهمية الرياضة في بناء الإنسان وضرورة حث الشباب علي المشاركة في الفعاليات الرياضية والاجتماعية داخل المحافظة، موضحا أن الشباب هم طاقة المجتمع ولابد من توجيههم ورعاياتهم وملء أوقات فراغهم بشكل إيجابي.

 

 

هذا وتضمنت الإفتتاحات بمركز شباب الحرمين: افتتاح المبنى الإداري الجديد، وافتتاح ملعب كرة القدم المطور، وافتتاح صالة النشاط الاجتماعي ونادي المرأة، وافتتاح ملعب كرة السلة، ووضع حجر الأساس لإنشاء حمام سباحة، كما تم تفقد معرض ومعسكر كشفي، والمشروع الرياضي للفتاة والمرأة والمشروع الرياضي للرواد.
وفي مركز شباب السيوف 2 تم افتتاح المركز وتفقد أنشطته، وتفقد ورشة عمل للبرلمان، وتفقد العروض الكشفية، والرياضة من أجل التنمية بالتعاون مع اليونيسيف، وألف بنت ألف حلم.

 

 

وفي مركز شباب النصر؛ تم افتتاح مركز تخاطب وتعديل السلوك، وافتتاح مشغل الخياطة، وافتتاح مقر برنامج مشواري، وإفتتاح حديقة أطفال قادرون بإختلاف، وتفقد جميع أنشطة المركز، والمشروع القومي للموهبة، وألف بنت ألف حلم، وأطفال التوحد، والرياضة من أجل التنمية بالتعاون مع اليونيسيف، وإختبارات وحدة ريحانة، ومنتدى الكشافة والبيئة، وختام دوري الأندية والأحياء الشعبية.
أما في مركز شباب الحرية؛ تم افتتاح مشغل الخياطة الجديد، وإفتتاح المكتبة المطورة، ووضع حجر الأساس لحمام السباحة، وتفقد جميع أنشطة المركز، والأندية الثقافية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 60689028
تصميم وتطوير