الجمعة الموافق 26 - نوفمبر - 2021م

محافظ الإسكندرية واللواء وليد السعيد  يعقدان محاضرة “هيئة الرقابة الإدارية ودورها في منع ومكافحة الفساد”

محافظ الإسكندرية واللواء وليد السعيد  يعقدان محاضرة “هيئة الرقابة الإدارية ودورها في منع ومكافحة الفساد”

إيناس سعد

 

 

افتتح اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، واللواء وليد السعيد رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالإسكندرية، المحاضرة التي نظمتها المحافظة بالتنسيق مع هيئة الرقابة الإدارية تحت عنوان”هيئة الرقابة الإدارية ودورها في منع ومكافحة الفساد” ويحاضر فيها اللواء وليد السعيد رئيس هيئة الرقابة الإدارية.
يأتي ذلك ضمن فعاليات الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة الفساد ٢٠٢٠، تحت شعار “متحدون على مكافحة الفساد “، وبحضور القيادات التنفيذية والأمنية والرقابية ولفيف من القيادات العامة بالمحافظة.

 

 

وفي كلمته؛ رحب المحافظ بجميع الحضور من القيادات الأمنية والتنفيذية وفئات المجتمع المختلفة. وأشار إلى أن تلك المحاضرة هي فرصة جيدة للتوعية بمخاطر الفساد على التنمية والأفراد والمجتمع بشكل عام. لافتاً أن الفساد أصبح ظاهرة عالمية تؤثر على جميع البلدان.

وأوضح الشريف أن القيادة السياسية والدولة بجميع أجهزتها التنفيذية يبذلون أقصي الجهود لمكافحة الفساد مؤكدا أن الدولة القوية هي الدولة التي تعمل علي القضاء علي الفساد والمفسدين.

 

ووجه المحافظ الشكر إلي جميع العاملين بهيئة الرقابة الإدارية مشيدا بدورهم في مكافحة الفساد والذي شاهدنا جميعا من خلال الضربات القوية التي وجهتها الرقابة الإدارية تجاه المفسدين لمنع الفساد فى جميع أجهزة الدولة ومكافحته بشتى صوره، وإتخاذ جميع الإجراءات التى تضمن سلامة الوظيفة العامة وتحافظ على المال العام وجميع الأموال المملوكة للدولة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 55530717
تصميم وتطوير