الإثنين الموافق 25 - أكتوبر - 2021م

محافظ الإسكندرية :نجاح بطوله العالم للخماسى استكمالاً للتفوق المصري باستضافة كبري الأحداث والبطولات 

محافظ الإسكندرية :نجاح بطوله العالم للخماسى استكمالاً للتفوق المصري باستضافة كبري الأحداث والبطولات 

إيناس سعد

 

 

ووجه اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية الشكر إلي وزير الشباب والرياضة والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا وجميع القائمين علي تنظيم

البطولة، مؤكداً أن نجاح البطولة يعد استكمالاً للتفوق المصري في استضافة كبري الأحداث والبطولات الرياضية.

 

 

كما رحب الشريف بجميع الوفود الأجنبية علي أرض الإسكندرية. معربا عن سعادته بحضور فاعليات بطولة العالم للخماسي الحديث. مؤكدا ان الإسكندرية دائما سباقة في استقبال واستضافة الأحداث الرياضية العالمية بدعم وتوجيهات القيادة السياسية. كما أنها تحرص على إخراج تلك الأحداث بالشكل المشرف الذي يليق بها كعروس للبحر الأبيض المتوسط وذلك في ظل تحديات جائحة كورونا التي تؤرق العالم أجمع.

 

جاء ذلك خلال حضور محافظ الإسكندرية والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم، منافسات بطولة العالم للخماسي الحديث تحت 17 و19 عام والتي تقام على ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية في الفترة من 13 حتى 19 سبتمبر الجاري بمشاركة 271 لاعبا ولاعبة بواقع 146 لاعبا و125 لاعبة من 27 دولة.

 

 

وبحضور الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، وأعضاء الإتحاد الدولي والمصري، ورؤساء وأعضاء اللجان المنظمة، والدكتورة صفاء الشريف وكيل الوزارة مدير مديرية الشباب والرياضة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 54698423
تصميم وتطوير