الخميس الموافق 03 - ديسمبر - 2020م

محافظ الإسكندرية : متابعة مستمرة لجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لعملية صرف تراكمات الأمطار الغزيرة

محافظ الإسكندرية : متابعة مستمرة لجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لعملية صرف تراكمات الأمطار الغزيرة

إيناس سعد

 

 

شدد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية ، على جميع المسئولين التنفيذيين ومسئولي شركة الصرف الصحي ، بالتواجد بالشارع لحظيا على مدار الساعة لمتابعة حالة الشوارع خلال النوة الحالية واستمرار تمركز سيارات الشفط في الأماكن التي تتعرض لتراكمات المياه لحين انتهاء الأمطار التي تتعرض لها المحافظة .

 

 

وتفقد المحافظ في هذا الاطار عددا من أحياء الاسكندرية للوقوف علي موقف تراكمات المياة ، مؤكدا أن جميع أجهرة المحافظة وشركة الصرف الصحي وجميع الأجهزة التنفيذية المعنية وعناصر التعامل مع الأمطار ، متواجدة في الشارع على مدار الساعة لحين الانتهاء من النوة الحالية ، وأوضح أنه تم رفع درجة الاستعداد والطواريء القصوى للتعامل مع توقعات نماذج التنبؤ بالأمطار ، وتستمر في المتابعة لحالة الشوارع المختلفة لرصد أي حالات طارئة تجنبا لحدوث أي مشكلات في أي منطقة نتيجة سقوط الأمطار الغزيرة ، وتحقيق السيولة المرورية بكافة شوارع الإسكندرية.

 

 

وتنوه المحافظة أن غرفة عمليات المحافظة مستمرة في انعقادها بشكل دائم ومستمر، وذلك للتعامل مع أي أزمة طارئة، حيث تقوم الغرفة باستقبال كافة شكاوي المواطنين الخاصة بتراكمات مياه الأمطار .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 46087442
تصميم وتطوير