الأحد الموافق 11 - أبريل - 2021م

محافظ الإسكندرية: سنتخذ كافة الأجراءات مع المخالفين لمنع التجمعات التى تتسبب فى أنتشار فيروس كورونا المستجد

محافظ الإسكندرية: سنتخذ كافة الأجراءات مع المخالفين لمنع التجمعات التى تتسبب فى أنتشار فيروس كورونا المستجد

إيناس سعد

 

أكد محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف على أن المحافظة ستتعامل بكل حسم وقوة مع المخالفين لجميع الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة لمنع التجمعات للحد من انتشار الفيروس، جاء ذلك بحضور اللواء جمال رشاد، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف.

 

 

وأشار الشريف ان المحافظة تهيب بالمواطنين بضرورة الوعى بطبيعة المرحلة التى تحتم الالتزام التام بجميع التعليمات الواردة من وزارة الصحة، ورئاسة مجلس الوزراء؛ حرصًا على صحة وسلامة وأمن وأمان المصريين من أجل العبور من تلك الأزمة بسلام.

جاء ذلك خلال الجولة التى قام بها الشريف على كورنيش المدينة؛ للتأكد من استمرار إغلاق جميع الشواطئ، وحث المواطنين المتواجدين على سور الكورنيش بعدم التجمع لعدم تعريض حياتهم للخطر، والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وضرورة الاستجابة لحملات التوعية نظرًا لخطورة المرحلة الحالية التي تمر بها مصر.
وكلف مسؤولي الإدارة المركزية للسياحة والمصايف ورؤساء الأحياء بالاستمرار في حملاتهم، واستمرار حملات التوعية اللازمة التي تجوب الكورنيش ومنع كل التجمعات الأسرية والشبابية، وتفريقهم من خلال التنبيه والتحذير من مخاطر التواجد بهذا الشكل بطريق الكورنيش، لاسيما بعد إغلاق المحافظة 61 شاطئًا بها.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49365980
تصميم وتطوير