السبت الموافق 19 - سبتمبر - 2020م

محافظ الإسكندرية : تحرير محاضر ضد المخالفين ومواجهة كافة التجاوزات بالشواطىء

محافظ الإسكندرية : تحرير محاضر ضد المخالفين ومواجهة كافة التجاوزات بالشواطىء

إيناس سعد

 

قام محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف بتفقد بعض الكافتيريات التى تقوم بتقديم خدمات للمواطنين على الشواطىء خاصة بمنطقة العجمى والتى وتبين أن عقدها منتهى منذ العام الماضى، ومازالت تعمل فى ظل غفلة من الحى و المسؤلين، بسبب أزمة فيروس كورونا .

 

 

هذا وقد أجرى محافظ الإسكندرية، جولة مفاجئة بشاطئ أبو قير شرق الإسكندرية، وهو يعد من الشواطئ المفتوحة “بلا أسوار” ، واستنكر المحافظ وجود زحام من المواطنين على الشاطئ والسباحة فى مياه البحر، فى ظل غياب تام لمسئولى السياحة والمصايف وحى المنتزه ثان.

 

 

ووجه الشريف رسالة الى أهالى منطقة “أبو قير” بأن المحافظة سوف تعمل على القضاء على عشوائية المنطقة و تحرير محاضر ضد المخالفين، ومواجهة كافة التجاوزات بهذا الشاطئ لعودة شاطئ أبو قير إلى عهده السابق بعيدا عن العشوائية”.

 

 

ويذكر أن الإسكندرية أغلقت 61 شاطئا بقرار مجلس الوزراء لمنع تفشى فيروس كورونا، ولكن تسلل بعض المواطنين أدى إلى غرق نحو 21 شخصا خلال 15 يوما، بسبب التسلل فجرا إلى البحر، وجاء غالبيتها بشواطئ النخيل والصفا بالعجمى.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 43952929
تصميم وتطوير