الثلاثاء الموافق 19 - يناير - 2021م

محافظي بورسعيد ودمياط يزوران مصابى حادث أتوبيس الاستثمار

محافظي بورسعيد ودمياط يزوران مصابى حادث أتوبيس الاستثمار

محمد نوفل

قام اللواء عادل الغضبان ، محافظ بورسعيد والدكتورة منال عوض محافظ دمياط ، اليوم الأحد ، بزيارة مصابى حادث اتوبيس الاستثمار الذى وقع أمس بطريق دمياط بورسعيد بمستشفى السلام والتضامن والزهور للاطمئنان على حالتهم الصحية .

وحرصا محافظى بورسعيد ودمياط على التعرف على أخر تطورات الحالة الصحية للمصابين من الأطباء ، حيث وجه محافظ بورسعيد بتوفير أعلى درجة من الرعاية الصحية و الطبية للمصابين حتى يتم شفاؤهم بأسرع وقت ، وتقديم تقارير بصفة مستمرة لمتابعة حالتهم الصحية

وقام محافظى بورسعيد ودمياط بالمرور علي جميع المصابين بالمستشفيات للاطمئنان على سرعة تقديم أفضل رعاية طبية للمصابين ،

وتقدم محافظى بورسعيد ودمياط بالتعزية لأسر المتوفين فى حادث الأتوبيس ،سائلين الله أن يتغمدهم برحمته وأن يتقبلهم من الشهداء ، وان يلهم ذويهم الصبر والسلوان .

كما تقدما للمصابين بالدعاء بالشفاء العاجل ، مؤكدين على أن سيتم توفير كافة الرعاية الصحية الذى يحتاجونها إلى ان يتم الشفاء .

يذكر أن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، كان قد استقبل الدكتورة منال عوض محافظ دمياط ، صباح اليوم ، فى إطار زيارتها لتفقد الحالة الصحية للمصابين والاطمنئان عليهم .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47365910
تصميم وتطوير