الأربعاء الموافق 10 - أغسطس - 2022م

محافظة مرسي مطروح تشهد حادثا مروعا يؤدي بحياة سائق حافلة وأصابة آخرين 

محافظة مرسي مطروح تشهد حادثا مروعا يؤدي بحياة سائق حافلة وأصابة آخرين 

 

كتبت : إيمان حامد 

 

صرح مسؤول حكومي أن محافظة مرسى مطروح شمالي العاصمة المصرية القاهرة شهدت حادثا مروعا بين حافلة سياحية وسيارة نقل، أسفر عن مقتل شخص وإصابة 43 آخرين.

 

قال وكيل وزارة الصحة المصرية بمحافظة مرسى مطروح، الدكتور أحمد البلتاجي، إن الحادث وقع بين حافلة ركاب سياحية كانت تقل مصطافين في طريق عودتهم إلى القاهرة، وسيارة نقل ثقيل، على طريق مطروح الإسكندرية الساحلي الدولي.

 

وأكد وكيل وزارة الصحة علي أن الحافلة اصطدمت بسيارة النقل من الخلف عند قرية جلالة غرب مدينة الضبعة، مما نتج عنه مقتل سائق الحافلة على الفور، فيما أصيب 43 آخرين، وتم نقلهم للمستشفيات لتلقي العلاج.

 

ومن جانب آخر تلقي الأسعاف إخطار بوقوع الحادث، وعلي الفور تحركت الأجهزة المعنية بالتنسيق بين وزارة الصحة ومحافظة مطروح وتم الدفع بأكثر من 15 سيارة إسعاف لنقل المصابين للمستشفيات.

 

أضاف أن 4 حالات بين المصابين شهدت تحسنا وخرجت من المستشفى بينما تتواجد 35 حالة في مستشفى الضبعة لتلقي العلاج أغلبهم من الأطفال، فيما تم تحويل 4 حالات أخرى تحتاج لرعاية خاصة إلى مستشفيات العلمين ومطروح العام.

 

والجدير بالذكر أن فريق من النيابة العامة انتقالا لموقع الحادث للمعاينة والوقوف على أسبابه وكذلك انتقل رجال النيابة إلى المستشفيات لسماع شهادات المصابين.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 63526680
تصميم وتطوير