الثلاثاء الموافق 20 - أغسطس - 2019م

محافظة سوهاج : فتح باب التقدم لمسابقة الأم المثالية الأحد المقبل

محافظة سوهاج : فتح باب التقدم لمسابقة الأم المثالية الأحد المقبل

عبدالعزيز محسن

 

أعلنت محافظة سوهاج عن فتح باب التقديم لمسابقة إختيار الأم المثالية على مستوى المحافظة، بداية من الأحد الموافق 17 فبراير، وحتى الثلاثاء 5 مارس الشهر القادم، وذلك في إطار إحتفالات المحافظة بعيد الأم .

وأشار الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة سوهاج أن الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج وجه بإقامة تلك المسابقة لدعم الأم السوهاجية، تقديرا من المحافظة لعطاء الأمهات المستمر، ورحلتهن الطويلة من الكفاح، ودورهن الفعال في المجتمع، لإعداد جيل واعي .

وقال المتحدث الرسمي أن السيد المحافظ أكد على أن معيار الإختيار هو مقدار عطاء الأم، وإعلاء القيم الإنسانية، وقدرتها على الحفاظ على أسرتها وتماسكها، بالإضافة إلي إيجاد التوازن بين مسئوليات الأم المتعددة ورعايتها لأبنائها، لافتً إلى أن إلتزام الأسرة بمنظومة القيم، والقدرة على مواجهة التحديات والصعاب، هو أحد المعايير المهمة.

ومن جانبه أوضح اللواء علاء رشاد السكرتير العام المساعد للمحافظة، أن التقديم في المسابقة من خلال التوجه إلي وحدات التضامن الإجتماعي، بمختلف مراكز ومدن والمحافظة، خلال الفترة من 17 فبراير الجاري، وحتى 5 مارس القادم، وسيتم بعد ذلك إجراء تصفية لإختيار 5 أمهات مثاليات، لافتًا أنه سيتم منحهن جوائز مالية وعينية في إحتفالية كبرى ستنظمها المحافظة.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33474490
تصميم وتطوير