الجمعة الموافق 03 - ديسمبر - 2021م

محافظة الفيوم : رفع 30 ألف طن قمامة بمختلف مراكز وقرى المحافظة

محافظة الفيوم : رفع 30 ألف طن قمامة بمختلف مراكز وقرى المحافظة

خالد عاشور
أعلنت محافظة الفيوم عن رفع 30 طناً و209 كيلو من القمامة والأتربة ومخلفات الهدم بمختلف مراكز وقرى المحافظة خلال الفترة من 1 – 20 من شهر ديسمبر الجاري، تنفيذاً لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم بتكثيف أعمال النظافة والتجميل ورفع القمامة ومخلفات الهدم بجميع مراكز وقرى المحافظة.
أوضح الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم قد قامت برفع 8400 طن قمامة ومخلفات بناء، كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سنورس، برفع 6511 طن قمامة، كما تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة طامية من رفع 2100 طن قمامة وأتربة ومخلفات هدم خلال الفترة من 1 – 20 من شهر ديسمبر الجاري.
وأضاف، أن الحملات المكبرة للوحدة المحلية لمركز ومدينة إطسا قد أسفرت عن رفع 6650 طن قمامة ومخلفات بناء، فيما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبشواي برفع 5250 طن، وقامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة يوسف الصديق برفع 1298 طناً من القمامة والمخلفات خلال ذات الفترة.
ولفت المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، إلى أن الحملات المكبرة للنظافة ورفع القمامة والمخلفات تسير جنباً إلى جنب مع حملات رفع الإشغالات ورفع كفاءة الشبكة الكهربائية وغرس الأشجار وتطوير الشوارع والميادين بجميع قرى ومراكز المحافظة، في إطار خطة المحافظة للحفاظ على الشكل الجمالي والحضاري بجميع المراكز والقرى.
محافظة الفيوم : رفع 30 ألف طن قمامة بمختلف مراكز وقرى المحافظة

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 55678134
تصميم وتطوير