الثلاثاء الموافق 20 - أغسطس - 2019م

“محافظة الشرقية”.. تحكم سيطرتها في أعمال الرقابة علي أسواق المبيدات و الأسمدة..  

“محافظة الشرقية”.. تحكم سيطرتها في أعمال الرقابة علي أسواق المبيدات و الأسمدة..  

كتب_ خالد جزر

 

صنفت الشرقية الأولى في إحكام الرقابة على محلات الأعلاف والأسمدة والمخصبات والمصانع المختلفة على مستوى الجمهورية 

أكد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية أن المحافظة حققت المركز الأول على مستوى الجمهورية والوجه البحري في إنجازات أعمال الرقابة على محلات بيع المبيدات والأسمدة والمخصبات والمصانع المختلفة بنطاق عام مراكز ومدن المحافظة في إجمالي عدد الضبطيات لإحكام السيطرة والتصدي للمخالفين .

 

أشاد المحافظ بجهود مديرية الزراعة وشرطة البيئة، والمسطحات المائية بالشرقية، ومديرية التموين، ومجالس المدن بتشديد الرقابة على الإتجار في المبيدات والمخصبات والأسمدة الزراعية لضبط منظومة العمل بها .

 

ومن جانبه أوضح المهندس علاء عفيفي وكيل وزارة الزراعة أن الهدف من تكثيف الحملات الرقابية خفض نسبه الفساد في منظومة الإتجار في المبيدات والمخصبات والأسمدة الزراعية المغشوشة ومنتهية الصلاحية وتوجيه التجار للسير في إجراءات تراخيص الإتجار في المبيدات والمخصبات والأسمدة الزراعية وكذلك الحفاظ على الصحة العامة للمواطنين من إستخدام المبيدات والأسمدة والمخصبات الآمنه في الزراعة والحفاظ على المنتج الزراعي، في إحكام الرقابة على محلات الأعلاف والأسمدة والمخصبات والمصانع المختلفة على مستوى الجمهورية.

 

ومن جانبه أوضح المهندس علاء عفيفي وكيل وزارة الزراعة أن الهدف من تكثيف الحملات الرقابية خفض نسبه الفساد في منظومة الإتجار في المبيدات والمخصبات والأسمدة الزراعية المغشوشة ومنتهية الصلاحية وتوجيه التجار للسير في إجراءات تراخيص الإتجار في المبيدات والمخصبات والأسمدة الزراعية وكذلك الحفاظ على الصحة العامة للمواطنين من إستخدام المبيدات والأسمدة والمخصبات الآمنه في الزراعة والحفاظ على المنتج الزراعي .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33457819
تصميم وتطوير