الخميس الموافق 25 - فبراير - 2021م

محافظة الإسكندرية تعدم ١٢ طن من” التامول ” بمدفن الناصرية للمخلفات 

محافظة الإسكندرية تعدم ١٢ طن من” التامول ” بمدفن الناصرية للمخلفات 

إيناس سعد

 

 

قامت محافظة الإسكندرية تنفيذا لتكليفات اللواء/ محمد الشريف محافظ الإسكندرية لجميع الجهات التنفيذية بالمحافظة

بضرورة توفير بيئة صحية و آمنة للمواطنين، قامت إدارة المخلفات الخطرة بمدفن الناصرية برئاسة الاستاذ/ محمد عبد الله،

باعدام ١٢ طن من مخدر التامول بمركز الناصرية للمخالفات الخطرة التابع لمحافظة الإسكندرية بشكل آمن،

جاء ذلك بحضور جميع الجهات المعنية.

 

 

وأكد المحافظ على أن جميع أجهزة المحافظة تعمل متكاتفة، على قدم و ساق لحماية أمن و سلامة المواطنين، مشيرا إلى انه بمجرد ورود ضبطية من ميناء الإسكندرية بوجود كونتينر يحتوي على هذا الكم الكبير من السموم القاتلة و المهددة لحياة أبنائنا، قامت أجهزة المحافظة بشكل فوري وعاجل باعدام هذه السموم حفاظا على أمن و سلامة أبنائنا.

 

 

أوضح الشريف أن مركز الناصرية للمخالفات الخطرة هو المركز الوحيد المعتمد على مستوى الجمهورية لاعدام المخلفات الخطرة، ويقع بمنطقة نجع حبون ببرج العرب وهي منطقة آمنة و بعيدة تماما عن المواطنين و على مساحة ٣٧ فدان، و مجهز بشكل كامل وآمن لاعدام هذا النوع من المخلفات.

 

هذا وقد أشرفت إدارة المخلفات الخطرة المسئولة عن مدفن الناصرية بالتعاون مع وكيل النيابة على عملية اعدام ١٢ طن من مخدر التامول منذ الساعة ١ من ظهر أمس وحتى الانتهاء تماما من إعدام كامل الكمية في تمام الساعة ٧ من صباح اليوم ، ويأتي هذا في إطار حرص محافظة الإسكندرية على سلامة و أمن المواطن، ولعدم نشر السموم التى تعرض حياة المواطنين وامنهم للخطر.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48244719
تصميم وتطوير