الأربعاء الموافق 27 - يناير - 2021م

محافظة الإسكندرية: مواصلة أعمال رصف منطقة الحضرة الجديدة بحي وسط

محافظة الإسكندرية: مواصلة أعمال رصف منطقة الحضرة الجديدة بحي وسط

إيناس سعد

 

 

تواصل محافظة الإسكندرية علي قدم وساق من خلال مديرية الطرق والنقل برئاسة المهندسة أمل محمود، أعمال رصف منطقة الحضرة الجديدة بنطاق حي وسط، وذلك في إطار خطة المحافظة لتطوير العشوائيات، وتنفيذا للبروتوكول الذي تم توقيعه مع صندوق العشوائيات لتطوير ٧ مناطق غير مخططة بالمحافظة تخدم نحو ٢ مليون نسمة من سكان المحافظة، وتبلغ تكلفتها التقديرية ٨١١ مليون جنية.

 

 

يذكر أن اللواء/ محمد الشريف محافظ الإسكندرية، أطلق في 7يوليو ، إشارة البدء في تطوير منطقة الحضرة الجديدة بتكلفة تقدر ب ١٤٨.٣ مليون جنية، ومدة تنفيذ ١٢ شهر. حيث المنطقة تقع علي مساحة ١٨٦ فدان، ويقطن بها حوالي ١٢١ ألف أسرة.
وأكد المحافظ أن جميع أعمال التطوير بها ستتم بالتوازي؛ بدء من تطوير شبكة الصرف الصحي بها بتكلفة ٥٦ مليون جنية وتركيب ٥٠٠ شنيشة جديدة فضلاً عن ٣٩٧ شنيشة القديمة، وتطوير الطرق بتكلفة ٧٤.٢ مليون جنية من خلال رفع كفاءة ورصف ٣١٥ شارع بالمنطقة. وكذا تطوير شبكة الكهرباء بتكلفة ٥.١ مليون جنية من خلال تركيب ٧٥٠ ذراع و٥٠ عامود إنارة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47552479
تصميم وتطوير