السبت الموافق 06 - مارس - 2021م

محافظة الإسكندرية تكثف حملاتها لمتابعة الألتزام بتطبيق الاجراءات الأحترازية

محافظة الإسكندرية تكثف حملاتها لمتابعة الألتزام بتطبيق الاجراءات الأحترازية

إيناس سعد

 

 

كثفت محافظة الإسكندرية حملاتها على الأحياء لمتابعة الالتزام بتطبيق الاجراءات الاحترازية وذلك تنفيذا لتكليفات

اللواء/ محمد الشريف محافظ الإسكندرية بالمتابعة الدورية للتأكد من الإلتزام بتطبيق الإجراءات الإحترازية وفقا لقرار رئيس

مجلس الوزراء، والتفتيش على الأسواق، وإزالة كافة الاشغالات بنطاق أحياء الثغر.

 

 

حيث شن حى وسط، برئاسة اللواء/ علاء يوسف رئيس الحى، حملة مكبرة توجهت إلى شارع سوق شيديا، عمر لطفى ، لاجيتيه، وذلك للتفتيش على المحال التجارية، والكافيهات، والمطاعم، وأسفرت الحملة على اغلاق ٨ منشآت لعدم الالتزام بتطبيق الاجراءات الاحترازية، ومزاولة النشاط بدون ترخيص، وتم اتخاذ الاجراءات القانونيه اللازمة حيالهم، وتحرير ١٥ محضر متنوع مابين عدم الالتزام باشتراطات حماية المنشآت ضد أخطار الحريق، وعدم وجود خطة طوارئ، وعدم حمل شهادة صحية.

 

 

وفى سياق متصل، تم ضبط أحد المخابز التى تقوم بانتاج خبز غير مطابق للمواصفات، والتحفظ على بعض العينات من المواد الغذائية لتحليلها والتأكد من مطابقتها للشروط الصحيه، وذلك حفاظا على سلامة المواطنين، فضلا عن رفع عدد ١٦ من الاشغالات التى تعوق حرم الطريق العام، وإزالة عدد ٦ استاندات وإعلانات مخالفة.

 

 

ونفذ حى شرق حملة مكبرة، برئاسة الأستاذ/ محارب هيلع رئيس الحي، وخلالها تم المرور على شارع مصطفى كامل فلمنج، وطمازين، ومزلقان ترام باكوس، وشارع القومية العربية، وأسفرت الحملة على غلق عدد ٢ من المقاهى لعدم الالتزام بتطبيق الاجراءات الاحترازية، فضلا عن التحفظ على عدد ١٧ حالة من الإشغالات والمخالفات وإزالة كافة الحواجز والتعديات من كتل خرسانية، وإطارات سيارات، وحواجز حديدية بطريق قنال المحمودية، والتى تعوم حرم الطريق العام حرصا على سلامة المارة.

 

 

وقام حي الجمرك بحملة مكبرة بقيادة الأستاذ/ رجب عبد الرازق رئيس الحى، حيث توجهت الحملة الى شارع الكنيسة المارونية – المنشية، وأسفرت عن إزالة كافة الإشغالات والشوادر ، والعمل على توسعة الطريق. وإزالة تقفيصه حديدية للعقار الكائن ب ١٩ فرنسا.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48481794
تصميم وتطوير