الثلاثاء الموافق 03 - أغسطس - 2021م

محافظة الإسكندرية تشن حملات لإزالة الإشغالات والتعديات بأحياء المحافظة

محافظة الإسكندرية تشن حملات لإزالة الإشغالات والتعديات بأحياء المحافظة

إيناس سعد

 

 

شنت أحياء محافظة الإسكندرية  عدد من الحملات المكبرة بالشوارع والميادين لفرض الانضباط أسفرت عن 240 حالة إشغال ، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء

محمد الشريف محافظ الإسكندرية بالاستمرار بشن الحملات لإزالة الإشغالات والتعديات، والتي يتابع تنفيذها السادة نواب المحافظ، واللواء/

عبدالفتاح تمام السكرتير العام بالمحافظة، واللواء/ خالد جمعة السكرتير العام المساعد، ورؤساء الأحياء ومعاوني المحافظ، والجهات المعنية.

 

 

حيث شن حي المنتزه أول بقيادة المهندسة جيهان مسعود حملة أسفرت عن تغريم القاعات بإجمالي بمبلغ 28 ألف جنيه والتحفظ على عدد 69 شيشة.

وفي حي المنتزه ثان قاد اللواء حسن الجمال رئيس الحي، حملة مكبرة أسفرت عن ضبط 87 حالة إشغال متنوعة، منهم 4 مكبر صوت، وعدد 9 ماكينة صوت، وعدد 49 شيشة، وتحصيل غرامات فورية من المخالفين.

 

 

وشن حي وسط برئاسة المحاسب /رجب النقيدي حملة أسفرت عن رفع ٨٠ حالة اشغال متنوع.
وشن حي الجمرك برئاسة اللواء حسام الشيخ حملة لإزالة الإشغالات أسفرت عن ضبط 20 حالة إشغال.
وشن حي غرب برئاسة المهندسة/ سحر شعبان حملة لازاله الاشغالات والحواجز التي تشغل حرم الطريق العام، أسفرت الحملة عن إزالة ورفع كافة الاشغالات والتحفظ على ١٨ حاله إشغال متنوع.

 

 

وشن حي العامرية ثان برئاسة اللواء /أشرف بهجت حملة مكبرة للتفتيش على الصيدليات والكافيهات والمحال التجارية والتأكد من الإجراءات الاحترازية، وأسفرت الحملة عن تحرير 7 محاضر مخالفة سلامه وصحة مهنية ، و 4 محاضر صحة غذائية، وغلق صيدلية بشارع الكابلات لعدم وجود مدير مسئول أو من ينوب عنه، وتم التحفظ على 35حالة إشغال متنوعه، وعدد من غرامات عدم ارتداء كمامة ، وأربع إنذارات لمحال ، ومحضرين من الرقابة والرصد البيئي .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 52486589
تصميم وتطوير