السبت الموافق 07 - ديسمبر - 2019م

محافظة اسيوط _ضبط 261قضية تموينية وطن سكر قبل بيعها في السوق السوداء 

محافظة اسيوط _ضبط 261قضية تموينية وطن سكر قبل بيعها في السوق السوداء 

كتب تامر الغباتى

اعلنت  محافظة أسيوط  برئاسة  المهندس ياسر الدسوقي على مواصلة الحملات التموينية بمراكز وقري المحافظة لضبط المخالفين والخارجين عن القانون مؤكداً على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم والوقوف أمام المتعدين على حق المواطن والمتاجرين بصحته لافتاً إلى التنسيق مع كافة الوحدات المحلية لاستمرار الحملات على الأسواق ومنافذ البيع.

وأوضح كمال خليفة وكيل وزارة التموين بأسيوط إنه جاري تكثيف الحملات على الأسواق ومنافذ البيع بمراكز وقرى المحافظة بناءاً على تعليمات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط وبالتنسيق مع مديريات الطب البيطري والتموين والصحة والوحدات المحلية للمرور على الأسواق والمحال التجارية والمخابز.

وقال العميد عصام ابوشقة مدير ادارة مباحث التموين أنه خلال 3 أيام تم تحرير 261قضية تموينية متنوعة وضبط طن سكر و33كيلو أسماك و 57 كيلو لحوم غير صالحة للإستخدام و86سلعة غذائية و43بطاقة تموينية تم تجميعهم دون وجه حق فضلاً عن ضبط عدد من السلع الغذائية (النشادر ، مبيدات زراعية مستوردة ، وسمنة ، والوتاسيوم المستور) دون بيانات وفواتير ، وعدد 9عبوة من عيش البيتزا منتهي الصلاحية وذلك قبل بيعها في السوق السوداء.

وأشار مدير مباحث التموين إلى التحفظ على المضبوطات ونسب للمتهمين مخالفتهم للقانون رقم 109 لسنة 1980 والقانون رقم 102 لسنة2011 موضحاً إنه جاري عرض تلك المخالفات والمضبوطات والمتهمين على النيابة العامة منوهاً عن استمرار الحملات وضبط المخالفين وحماية المستهلك من السلع غير الصالحة للاستهلاك الآدمي.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36216361
تصميم وتطوير