الجمعة الموافق 19 - يوليو - 2019م

محافظة أسيوط ترفع درجة الإستعداد للاستفتاء على التعديلات الدستورية غداً

محافظة أسيوط ترفع درجة الإستعداد للاستفتاء على التعديلات الدستورية غداً

اسيوط ريهام حسن

شدد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط على رفع درجة الإستعداد للاستفتاء على التعديلات الدستوريه، وزيادة كفاءة الإنارة والنظافة بها وتسخير مستوى الامكانات المتاحة لتوفير الاستجمام للمواطنين والقائمين على الرقابة والمراقبة خلال عملية الإقتراع على التغيرات الدستورية .
منوهاً إلى مراجعة المقار الانتخابية ومعاينتها قبل موعد الاقتراع والتأكد من جاهزيتها ومطابقتها للاشتراطات والمواصفات الذى اقرتها الهيئة الوطنية للإنتخابات مع مراعاة الإشتراطات الأمنية من بينها توفير حجرة بشبابيك وأبواب وأقفال حديدية لحفظ صناديق الاستفتاء بها فضلاً عن حجرة ضمن كل لجنة مدعمة لمبيت قوات الحماية بها.
واضاف المهندس محمد عبد الجليل سكرتير عام محافظة أسيوط انه تم توفير مقاعد متحركة لكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة، أمام كل لجان الاستفتاء، لتيسير وصولهم إلى لجانهم الاستفتاء للإدلاء بأصواتهم بكل سهولة، وتوفير أماكن انتظار مناسبة للمواطنين الذين سيتوافدون على اللجان، والتشديد على رؤساء الوحدات المحلية برؤساء الوحدات المحلية بإزالة أية إشغالات أو تلال قمامة حول مقار الاستفتاء الفرعية والعامة.
ومن جانبه اجتمع اللواء جمال شكر مساعد الوزير لامن أسيوط، بجميع قيادات المديرية لوضع الخطة الأمنية لتأمين لجان الاستفتاء على الدستور في أسيوط وخاصة بأماكن المنازعات والخصومات الثأرية وسيشارك 5 آلاف ضابط وشرطي بعملية تأمين الاستفتاء وانتشار قوات الأمن المركزى بجميع لجان الاستفتاء على الدستور في أسيوط.
وأضاف “شكر” أنه هناك تعليمات واضحة للضباط والأفراد بعدم التدخل في أعمال الاستفتاء، وأن دور الشرطة يقتصر فقط على تأمين اللجان من الخارج، خاصة وأن الشرطة ليس لديها توجه معين.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32656898
تصميم وتطوير