الثلاثاء الموافق 21 - سبتمبر - 2021م

مجموعة الدكتور أسامة طه تحصد المركز الأول فى تحقيق أفضل النتائج بـ”الكبسولة المبرمجة” و”جراحات السمنة” على مستوى العالم

مجموعة الدكتور أسامة طه تحصد المركز الأول فى تحقيق أفضل النتائج بـ”الكبسولة المبرمجة” و”جراحات السمنة” على مستوى العالم

كتبت / هند مجدي 

حققت مجموعة الأستاذ الدكتور أسامة طه لجراحات السمنة والتجميل، انجازا جديدا يضاف الى انجازاتها السابقة، حيث حصلت على المركز الأول لتحقيق أفضل نتائج على مستوى العالم فى الكبسولة المبرمجة وأفضل النتائج فى جراحات السمنة على مستوى الشرق الأوسط، ويأتى ذلك فى ظل تحمل المجموعة على عاتقها رفع إسم مصر عاليا فى المحافل الدولية لجراحات السمنة.

وبدأت رحلة النجاح من إختيار جامعة هارفارد لمجموعة د. أسامة طه لتقديم حل الكبسولة المبرمجة فى مصر سبتمبر ٢٠١٩ لما تحتويه المجموعة من فريق عمل متكامل ووحدة مجهزة على أعلى مستوى، ولم تخذل المجموعة جامعة هارفارد و قامت بتطوير البروتوكول الخاص بالكبسولة المبرمجة لتحقق أعلى نتائج على مستوى العالم بناءا على شبكة بيانات الشركة، ونشر أول بحث علمى مصرى عن نتائج الكبسولة المبرمجة.

ودفع هذا الإنجاز الكبير الشركة إلى تكريم المجموعة خلال فعاليات المؤتمر السنوى لجراحات السمنة بدولة الإمارات الشقيقة، إذ اعتبرته المجموعة فخرا كبيرا لها خصوصا مع جود علم مصر على قمة إحصائيات الشركة بجوار إسم د. أسامة طه قبل العديد من مراكز السمنة فى أوروبا و الشرق الاوسط،، فى مشهد يدعو للفخر لكل مصرى، كما أن هذا الإنجاز دفع الشركة إلى الإتفاق مع البروفيسور أسامة على تعميم البروتوكول الذى تم تطويره من خلال المجموعة ليستخدم فى مراكز السمنة على مستوى العالم.

والجدير بالذكر أن مجموعة الدكتور أسامة طه تسعي دائماً لتقديم أفضل ما يمكن تقديمه من حلول جراحية وغير جراحية بأفضل جودة لعلاج السمنة، وتقديم كل الرعاية الصحية اللازمة قبل وبعد التدخل الجراحى أو الغير حراحى، ومتابعة المريض بشكل دوري وبصفة مستمرة علي مدار ال 24 ساعة، وتتطلع المجموعة دائماً لرفع إسم مصر عاليا فى المحافل الدولية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 53805402
تصميم وتطوير