السبت الموافق 24 - أكتوبر - 2020م

مجلس نادي زفتي يواصل السقوط ومطالبات بالتحقيق

مجلس نادي زفتي يواصل السقوط ومطالبات بالتحقيق

كتب/ محمد عيسي 

قام رئيس نادي زفتي الرياضي، بمحافظة الغربية، والذي يُعد أعرق اندية محافظة الغربية، بالتقدم لمديرية الشباب والرياضة بالغربية، بطلب لاستثناء الأعضاء المتقدمين للحصول علي عضوية النادي العاملة، من تقديم صحيفة الحالة الجنائية، وهو ما قابله احمد الوكيل، وكيل الوزارة بالرفض التام لانه القانون واللائحة الاسترشادية.

وتعجب العاملين بالمديرية من طلب رئيس محلس إدارة نادي زفتي، الذي تقدم بطلب لم يُقدم مثله من قبل حيث ان هذا الاجراء هو لمنع الخارجين علي القانون والمُسجلين جنائيًا من الحصول علي عضويات النادي.

يُذكر ان رئيس مجلس ادارة النادي الحالي، في ثاني دوراته الانتخابية وصل بأعضاء النادي من ٣ آلف عضوية إلي ٨ آلف عضوية في نادي لا يتعدي مساحته الف و٢٠٠ متر مربع.

وكان مجلس ادارة نادي زفتي الرياضي قد عقد مزاد بالمظاريف المغلقة لتأجير بوفيه النادي فاز به متعهد بقيمة ٣٦ الف جنيه شهريًا، سبق لهذا المتعهد ان سبق استبعاده من نادي ميت غمر بمحافظة الدقهلية، لمخالفته شروط التعاقد واحضاره بلطجية للنادي والمغالة في الاسعار والتعامل الغير لائق مع اعضاء النادي.

وطالب اعضاء الجمعية العمومية بنادي زفتي الرياضي، تقديم مصطفي الشوربجي، رئيس النادي واعضاء مجلس ادارته الي جهات التحقيق حيث ادخل بوفيه النادي خلال عامين مبلغ ٢٤ الف جنيه حيث اداره النادي في حين ان الثلاث سنوات السابقة لقيام المجلس بإدارة البوفيه ادخل المتعهد السابق مبلغ ٦٠٠ الف جنيه في ثلاث سنوات ما اعبره اعضاء نادي زفتي إهدارًا للمال العام، مطالبين جهات التحقيق بسرعة اتخاذ اللازم تجاه اهدار المال العام وإنقاذ النادي من براثن بعض المنتفعين وأصحاب المصالح الشخصية .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44956778
تصميم وتطوير