الأربعاء الموافق 16 - أكتوبر - 2019م

مجلس مدينة البلينا بسوهاج يحتفل بـ”عيد الأم” بتكريم الموظفة المثالية

مجلس مدينة البلينا بسوهاج يحتفل بـ”عيد الأم” بتكريم الموظفة المثالية

سوهاج – حشمت عدوي

احتفل اليوم مجلس مدينة البلينا جنوب محافظة سوهاج بتكريم الأم المثالية لاثنين من الموظفات بالمجلس والذين حصلو علي اللقب علي مستوي المحافظه وتم تكريمهم من معالي الوزير المحافظ الدكتور احمد الانصاري وتم ايضا الاحتفاء وتكريم الموظفين والعاملين بالمجلس وذلك بحضور رئيس مدينة البلينا المحاسب عامر عِوَض ونائبي دائرة مدينة البلينا النائب رافت ابو الخير والنائب محمود ابو الخير وبحضور المحاسب مكافح عبدالرحمن امين حزب مستقبل وطن بالبلينا والدكتور النمر محمدين مدير الاداره الصحيه بالبلينا وبعض القيادات التنفيذيه والشعبيه .
وبدأ الحفل بالقران الكريم وبكلمة من النائب محمود ابو الخير أبدى خلالها سعادته بتواجده بين الموظفين والعاملين بمجلس مدينة البلينا مؤكدًا لهم أنهم يقومون بعمل كبير ومحترم ينال رضا المواطنين في الشارع هذه الايام .
وتحدث النائب رافت ابو الخير وقال انه سعيد بهذا اللقاء الكريم الذي يكرم الموظفين والعمال بمجلس مدينة البلينا وشكر رئيس المجلس المحاسب عامر عِوَض علي هذه اللفته الكريمه من .
ومن ثم أخذ الكلمه رئيس المدينه المحاسب عامر عِوَض الذي رحب بالمنصه الكريمه والحضور ووجه كلمة شكر من القلب كل عامل وموظف وسائق بمجلس المدينه وقال ان نجاح اي رئيس مجلس يكون بتكاتف العاملين معه وان ما وصل اليه في الشهور الاخيره ونال رضا واستحسان معالي الوزير المحافظ والمواطنين بالشارع يرجع في المقام الاول لكم جميعا اخواني وزملائي الموظفين والعاملين بالمجلس وان هذا التكريم وهذا التقدير هو جزء بسيط من حقوقكم علينا .
وأضاف عِوَض أن الجميع يتمنّى أن يحظى بفرصة خدمة الوطن في اي موقع والفرصة متاحة لكم جميعا وخاصه الموظفين والعاملين المنضمين حديثا للعمل علي رفعة هذا الوطن وعلي النهوض بمدينتكم العريقه مدينة البلينا وأتمنى عندما يأتي موظف جديد أن يتعلم من الكبار الذين حملوا المجلس فوق أكتافهم وأخلصوا من أجله لسنوات طويلة وان هناك الكثير ممن يعملون في الظل ولكنهم يقومون بعمل كبير داخل المجلس لهم كل تحيه وتقدير .
مؤكدًا على أنه يحرص دائمًا على مشاركة موظفي وعمال المجلس في كل مناسباتهم واحتفالاتهم وفي لفته من رئيس المدينه قام بتكريم موظف توفاه الله في حادث موخرا وقدم لابن المرحوم مصحفًا شريفًا هدية من العاملين والموظفين ومن ثم تم تكريم جميع الموظفين والعمال بالمجلس .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34956336
تصميم وتطوير