الثلاثاء الموافق 24 - نوفمبر - 2020م

مجلس زفتي يعيد ترميم كورنيش النيل

مجلس زفتي يعيد ترميم كورنيش النيل

كتب / حمدي الطنطاوى 

 

قام مجلس مدينة زفتي، بمحافظة الغربية، برئاسة هشام ابو المكارم، رئيس المدينة، بإعادة ترميم المقاعد الخرسانية التي تم بنائها منذ ما يقرب من شهر وذلك بعدما رفضها أهالي المدينة مؤكدين انها غير مناسبة وليس بها اي شكل جمالي وفرصة للاعمال المنافية للآداب.

وكانت حالة من الاستياء والغضب قد سادت بين أهالي مركز زفتى بمحافظة الغربية، بسبب أشكال وتصاميم مقاعد واستراحات كورنيش النيل بالمدينة، بعد صرف مبالغ طائلة لتطويره مؤخرا.

وكان طارق رحمي محافظ الغربية قد قرر تشكيل لجنة متخصصة من كلية الهندسة بجامعة طنطا، وبعضوية الموظفين المختصين بديوان المحافظة، وقامت اللجنة بمعاينة سوء عمليات التطوير والتجميل للكورنيش، ورفعت تقريريها للمحافظ فأصدر قراره بإزالتها وتجديدها في اسرع وقت.

في صباح اليوم سادة حالة من الارتياح لدي الاهالي لتنفيذ الشكل المميز الذي وعد بيه محافظ الغربية ونائبه للمقاعد كورنيش زفتي، وطالبوا أهالي مدينة زفتى من محافظ الغربية بمتابعة الإشراف على الكورنيش لحين الانتهاء منه، سرعة رصف الطرق بالمدينة و الانتهاء من إعلان نتائج المرحلة الثانية من شقق إسكان أرض الجزيرة.

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 45837175
تصميم وتطوير