الأحد الموافق 20 - سبتمبر - 2020م

مجلس جامعة طنطا يكرم الدكتور مجدى سبع لإنتهاء فترة رئاسته بحضور محافظ الغربية ونائبه

مجلس جامعة طنطا يكرم الدكتور مجدى سبع لإنتهاء فترة رئاسته بحضور محافظ الغربية ونائبه

 

 

مصطفى النحراوى _ سيد عبد الدايم

 

 

 

كرَّم مجلس جامعة طنطا في اجتماعه اليوم (الأحد)، الدكتور مجدي سبع، رئيس جامعة طنطا ؛ لبلوغه السن القانوني، وانتهاء فترة رئاسته بالجامعة،في جلسةٍ سادتْ فيها روح المحبة والوفاء.. وأجمعتْ قيادات الجامعة ومحافظة الغربية على الإشادة بالإنجازات التي تحققت بجامعة طنطا، خلال فترة تولي الدكتور مجدي سبع، مسئولية رئاسة الجامعة

جاء ذلك بحضور الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، والدكتور أحمد عطا، نائب المحافظ، وقيادات أمنية رفيعة، ونواب رئيس الجامعة، حيث تم إهداء رئيس الجامعة الدروع التذكارية لمحافظة الغربية، ولمجلس الجامعة.
من جانبه، أعرب الدكتور مجدي سبع، عن سعادته بالعمل مع زملائه أعضاء مجلس الجامعة خلال الفترة الماضية، مشيدًا بتعاونهم المُثمر والبناء الذي حققت بسببه الجامعة العديد من الإنجازات في مختلف القطاعات، سواء بقطاع خدمة المجتمع وشئون البيئة، وقطاع التعليم وشئون الطلاب، وقطاع الدراسات العليا والبحوث الذي بجهوده احتلت الجامعة مراكز متقدمه بين الجامعات المصرية والإقليمية والعالمية لأول مرة في تاريخها.
وأضاف أن من بين الإنجازات التي تحققت خلال فترة رئاسته الجامعة، إنشاء كلية الحاسبات والمعلومات، والموافقة على إنشاء كليتيْ: الذكاء الاصطناعي، والفنون التطبيقية، بالإضافة إلى إنشاء 4 مستشفيات جديدة، وهي: الجراحات، والصدر، وجراحة الكلى والمسالك البولية، والأطفال.

وفي السياق ذاته، أعلن الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، اعتزازه بصداقته وزمالته للدكتور مجدي سبع، بالمجلس الأعلى للجامعات، مؤكدًا أن الدكتور مجدى سبع إنسان خدوم، وشخصية قوية في عمله وطيبة في الأخلاق.
وقال المحافظ: “إن كفاءات الدكتور مجدى سبع ، وقدراته وتاريخه وإنجازاته، تؤهله ليكون في مكان أفضل من رئاسته لجامعة طنطا”، مشيرًا إلى أنه كان ولا زال من أفضل رؤساء الجامعات.
أما الدكتور عماد عتمان، نائب رئيس جامعة طنطا لخدمة المجتمع وشئون البيئة، فأكد أن ما حققه الدكتور مجدي سبع، خلال فترة رئاسته الجامعة، سيظل شاهدًا على مدى إخلاصه لجامعته، وسيذكره تاريخ جامعة طنطا، حيث أحدث طفرة كبيرة في المستشفيات الجامعية، مضيفًا أن الدكتور مجدي سبع، أوجد موارد جديدة للجامعة دون المساس بحقوق العاملين بها، بالإضافة إلى المنشآت التوسعية في العديد من الكليات، مثلما حدث في كليات: الآداب، والهندسة، والتربية الرياضية، والتربية
وقدّم الدكتور الرفاعي مبارك، نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب، الشكر للدكتور مجدي سبع، لما حققته جامعة طنطا من إنجازات خلال فترة رئاسته لها، وأنه خلق جوًّا أسريًّا داخل الجامعة، وكان حكيمًا وجريئًا في اتخاذ العديد من القرارات التي تصب في مصلحة الجامعة.
في حين أشاد الدكتور كمال عكاشة، نائب رئيس جامعة طنطا للدراسات العليا والبحوث، بدور الدكتور مجدي سبع، رئيس الجامعة في دعمه المستمر لكل مَنْ يعمل معه، مؤكدًا أنه بما حققه من إنجازات يجعل المهمة صعبة على مَنْ سيأتي بعده، وأن الجامعة في عهده حققت تقدمًا ملموسًا في ترتيبها على كافة المستويات: المحلية والإقليمية والعالمية، كما أن الجامعة فى عهده أصبحت قِبْلَة لعلماء وسفراء الدول العربية والأجنبية من أجل التعاون العلمي فيما بينهما.

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 43966817
تصميم وتطوير