السبت الموافق 21 - سبتمبر - 2019م

مجلس جامعة دمنهور يدعم مشروع رفع كفاءة الطلاب علميًا بكليات الجامعة

مجلس جامعة دمنهور يدعم مشروع رفع كفاءة الطلاب علميًا بكليات الجامعة

1213

البحيرة عصام النجار

برئاسة الأستاذ الدكتور عبيد عبد العاطي صالح  رئيس جامعة دمنهور

وحضور السادة ‏نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات والأمين العام

ناقش مجلس جامعة دمنهور برئاسة  الأستاذ الدكتور  عبيد عبد العاطي صالح (رئيس جامعة دمنهور) مقترح مشروع رفع كفاءة الطلاب المتعسرين علميًا بكليات الجامعة.

 

حيث أشار الأستاذ الدكتور / عبيد عبد العاطي صالح (رئيس الجامعة) إلى ضرورة العمل من أجل تقديم خدمة تعليمية متميزة وغير تقليدية للحصول على خريج قوي قادر على المنافسة في سوق العمل، وفي سبيل ذلك تجب المصارحة والمكاشفة واختيار الطريق الصحيح لتطوير العملية التعليمية؛ خاصةً وأن الهدف الأهم والأسمى للجامعة هو المنتج الجيد المتمثل في الطالب، وضرورة وضع ضوابط ومحددات وفقًا للمعايير والقيم الجامعية المتعارف عليها للحفاظ على الطالب وحفظ حق الجامعة في آن واحد.

 

كما أكد سيادته إلى وضع ضوابط وقواعد تحفظ لعضو هيئة التدريس كرامته وحقه الأدبي والمادي ولمكافحة ظاهرة الدروس الخصوصية المتفشية في الجامعات وتعمل على دعم وتوفير الجوانب الأخلاقية والتقنية لعمل إصلاح شامل في المنظومة التعليمية بالجامعة والتي لن تحدث إلا عن طريق التكاتف والعمل كيدِ واحدة في سبيل النجاح والرقي.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34258972
تصميم وتطوير