الأربعاء الموافق 05 - مايو - 2021م

مجلس المعارضة المصرية يتعهد بمعاقبة اوباما لدعمه الارهاب

مجلس المعارضة المصرية يتعهد بمعاقبة اوباما لدعمه الارهاب

 عوض الحسينى

اصدر عادل محمد السامولي  رئيس المجلس السياسي للمعارضة المصرية
تصريحا قال فيه حربنا ضد الارهاب لن تتوقف وسنعاقب الرئيس اوباما على دعمه للارهاب وسنتجه نحو مزيد من الاتفاق العسكري وعقد المزيد من صفقات التسليح ومزيد من العمليات العسكرية المدروسة ضد التنظيمات الارهابية .

وقال السامولى نخوص الان حربا عسكرية تكتيكية ضد الارهاب وقريبا سنبدا في حرب اعلامية ضد الرئيس الامريكي اوباما المتورط بدعم الارهاب و مصر بدات الحرب على الارهاب في سيناء وليبيا ولن تتوقف هذه الحرب حتى تحقيق النتائج .

واضاف اذا كانت الولايات المتحدة الامريكية وبعض الدول الاوروبية يبحثون حل سياسي في ليبيا فنحن نحترم هذا التوجه وسنساهم في دعم تلك الجهود  لكن مصر لن توقف حربها ضد التنظيمات الارهابية وفي المستقبل القريب سنخاطب الراي العام العالمي والشعب الامريكي عن دور الرئيس الامريكي الذي يسلح التنظيمات الارهابية في سوريا وليبيا وغيرها بواسطة الطائرات الامريكية والقطرية والتركية .

وفي رسالة واضحة أجندة الامن القومي المصري ليست مسؤولية السيسي والفريق الذي يعمل معه وليكن معلوما ان الدفاع عن الشعب المصري والامن والاراضي المصرية مستمر بوجود السيسي في السلطة وحتى بعد مغادرته لها .

وقال ان موقفنا في المستقبل المنظور توجيه الاتهام علنا ورسميا للرئيس الامريكي باراك اوباما وكشفه امام الراي العام العالمي والامريكي عن دوره في دعم وتسليح التنظيمات الارهابية والعمل على سحب جائزة نوبل للسلام التي منحت لاوباما واجراءات مستقبلية اخرى لن يكشف عنها الستار الان ستكون على مستوى الحدث .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 50030765
تصميم وتطوير