الثلاثاء الموافق 15 - أكتوبر - 2019م

مجازاة مدير مدرسة تجارية و94 من العاملين بالشرقية

مجازاة مدير مدرسة تجارية و94 من العاملين بالشرقية

كتبت_صفاء عويضة

تطبيقاً لمبدأ الثواب والعقاب بمجازاة المقصر ومكافأة المجد قرر اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية مجازاة مدير مدرسة الشهيد علي عطوان التجارية التابعة للإدارة التعليمية بالحسينية بخصم 3 أيام من الراتب للإهمال والتقصير في العمل وعدم إحكام الرقابة والسيطرة على مرؤسيه داخل المدرسة .

كما قرر المحافظ مجازاة (94 ) من العاملين بالمدرسة بخصم 3 أيام من راتبهم لخروجهم على مقتضى الواجب الوظيفي وإنقطاعهم عن العمل بدون تقديم إذن أو عذر قانوني.

كانت لجنة من إدارة المتابعة الميدانية بديوان عام المحافظة قد قامت بزيارة مفاجئة لمدرسة علي عطوان التجارية بنين التابعة للإدارة التعليمية بالحسينية لمتابعة العمل وتبين عدم تواجد (94 ) من العاملين بالمدرسة أثناء الزيارة وتم إعداد مذكرة للعرض على المحافظ وأشر بتوقيع الجزاء القانوني على العاملين الغير ملتزمين ومدير المدرسة.

وشدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري المديريات الخدمية بضرورة تفعيل دور لجان المتابعة الميدانية بكل مركز ومدينة لتحقيق الإنضباط في العمل ولإحكام السيطرة والرقابة على العاملين وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34918470
تصميم وتطوير