الخميس الموافق 01 - أكتوبر - 2020م

متحدث الوزراء: مصر مؤهلة لتكون مركزا لصناعة السيارات الذكية

متحدث الوزراء: مصر مؤهلة لتكون مركزا لصناعة السيارات الذكية

عبدالعزيز محسن

قال المستشار نادر سعد، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، إن الإعلان المشترك مع ألمانيا يتضمن عدة مجالات منها السياحة، معقبًا: «عدد السياح الألمان في مصر يعد الأكبر على مستوى الدول الأوروبية».

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية بفضائية «إكسترا نيوز»، مساء اليوم الأحد، أن الإعلان يضم أيضًا المجالات التقليدية للتعاون في التجارة والاستثمار، ولا سيما صناعة السيارات الكهربائية والسيارات ذكية القيادة.

ووصف متحدث «الوزراء» هذه الفئات من السيارات بأنها مجالات خصبة، مؤكدًا أن مصر تتمتع بمقومات تؤهلها لتكون مركزًا لصناعتها في الشرق الأوسط.

واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، وفدًا يضم رؤساء وممثلي كبرى الشركات الألمانية بالإضافة إلى عدد من أعضاء البرلمان الألماني «البوندستاج»، وذلك بحضور وزير الاقتصاد والطاقة الألماني، بيتر التماير، والدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، والدكتور محمد معيط، وزير المالية، والمهندس عمرو نصار، وزير التجارة والصناعة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44273569
تصميم وتطوير