السبت الموافق 23 - يناير - 2021م

متابعة أعمال رصف طريق “الخرطوم – بدر” بالبحيرة بتكلفة 4 ملايين جنيه

متابعة أعمال رصف طريق “الخرطوم – بدر” بالبحيرة بتكلفة 4 ملايين جنيه

البحيرة – هند فاروق
وجه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، رؤساء الوحدات المحلية، بتكثيف الحملات اليومية الموسعة فى شتى القطاعات للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها علي أرض المحافظة ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من معوقات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى شتى القطاعات.

كما شدد المحافظ، على تكثيف التواصل مع المواطنين والعمل على تلبية احتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية.

وفي هذا الصدد، نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بدر برئاسة أسامة داود حملات مكثفة في قطاعات مختلفة بالتنسيق مع كافة الجهات المختصة، حيث جرت متابعة أعمال الرصف الجارية بطريق الخرطوم – بدر بطول كيلو متر واحد وبتكلفة إجمالية بلغت 4 ملايين و150 ألف جنيه.

كما جرى رفع 75 طنًا من تراكمات القمامة بالمدينة وقرى النجاح وبغداد، وصيانة 84 عامود كهرباء بشارع جمال عبد الناصر، والوقوف على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين والتأكد من تواجد طاقم العمل بالوحدة الصحية لقرية منشاة ناصر “المحطة”، وكذا متابعة نوباتجيات الوحدة المحلية لقرية عمر مكرم .

وجرت أيضًا متابعة أعمال الصرف الصحي “محطة الرفع وشبكات خطوط الانحدار” بقرية منشاة ناصر “المحطة”، بالإضافة إلى إحالة 16 من العاملين بمدرسة رشوان أحمد رشوان الثانوية المشتركة بأم صابر للتحقيق، ومتابعة أعمال كسح خزانات الصرف الصحي الخاصة بمساكن قرية أحمد عرابي، وإزالة حالة تعدي في المهد على الأراضي الزراعية، عبارة عن مباني دور أرضي بدون ترخيص.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47461760
تصميم وتطوير