الثلاثاء الموافق 16 - يوليو - 2019م

مبيعات هواوى G8 تتجاوز 300% بعد أسبوعين من طرحه

مبيعات هواوى G8 تتجاوز 300% بعد أسبوعين من طرحه

كشف  مجموعة هواوي مصر لأعمال المستهلك، عن مبيعات الهاتف الذكي هواوى G8 الذي تم اطلاقه مؤخراً ، والتي فاقت كل التوقعات حيث حقق الهاتف مبيعات تفوق 300٪ في اول أسبوعين من انطلاقه الرسمي، مقارنة بـG7  وهو الموديل السابق الذي أطلقته هواوي عام 2014.

 

وقد رفع هواوي G8 توقعات المستهلكين بالنسبة للهواتف الذكية المتوسطة من فئة 3,000 جنيه حيث تم تزويد الهاتف بخاصية استثنائية للجيل الثاني لقارئ البصمة، كما أنه يتمييز بخصائص للكاميرا الراقية، ومن المتوقع أن تتضاعف حصة هواوي في السوق المحلي من هذه الفئة مع الزيادة في المبيعات التى يحققها الهاتف G8، وأن تزيد الحصة السوقية الإجمالية للشركة في مصر لأكثر من 15% قبل نهاية العام الحالي.

يقول جورج لي، مدير مكتب هواوي مصر لمجموعة أعمال المستهلك: “وضعنا توقعات عالية جداً لهواوي G8، ونحن متحمسون لأن نتجاوز تلك التوقعات في وقت قصير، وكواحد من أهم الهواتف الذكية التي اطلقتها هواوي مصر هذا العام فقد تم التخطيط الاستراتيجي لإطلاق G8 حتي تشتعل المنافسة في السوق المحلية لكونه الجهاز الوحيد من هذه الفئة الذي يشمل المميزات التي لا توجد عادة إلا في الأجهزة من الفئات الاعلى”.

وأضاف لي: “أن فلسفة هواوي هي وضع احتياجات المستهلك كأولوية، ونحن قادرون على تجاوز تلك التوقعات وتلبية كل احتياجات العملاء بفضل المجهودات التى تبذلها الشركة في مجالات البحث والتطوير”.

يضم هواوي G8 – الذي تم إطلاقه أواخر أكتوبر الماضي – مجموعة من المميزات المتطورة والتي لا تتوافر في غيره من العلامات التجارية في نفس النطاق السعري وتشمل بعض هذه

المميزات كاميرا 13MP مع جهاز استشعار RGBW الذي يُساعد على تحسين درجة السطوع في ظروف التباين العالي، ومعالج مخصص لإشارة الصورة، وهذا المُعالج يوجد في الكاميرات الرقمية SLRs احادية العدسة العاكسة ، بالإضافة إلى ذلك، فإن برنامج الكاميرا الذي وُضع حديثا له مميزات سهلة الاستخدام وخيارات التعديل المتقدمة.

ومن بين المميزات الأخرى التي جعلت هواوي G8 المنافس الاقوى والخيار الاستراتيجي للمستخدمين في فئته، قارئ البصمة المعدني والذي يعمل بلمسة واحدة، والذي يحافظ على أعلى درجات الأمان للهاتف ويخدم أيضًا أغراضًا أخرى مثل إعطاء الآوامر عبر الايماءات من خلال تمرير الإصبع لأعلى أو لأسفل للكشف عن لوحة الإشعارات ومسح جميع الاشعارات بحركة واحدة.

يتكون هواوي G8 من جسم معدني بالكامل وبطارية تدوم طويلاً بقوة 3000 ميللي امبير وكثافةWH/600، بالإضافة إلى التكنولوجيا الذكية والتي تمنح الهاتف جودة اتصال في الاماكن التى تكون فيها الاشارة ضعيفة بفضل أنظمةPA وLNA التى توفر قوة للشبكة.

نبذة عن مجموعة أعمال “هواوي ديفايس” لأجهزة المستهلك

تنتشر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 دولة لتخدم ما يضاهي ثلث سكان العالم، وتركز الشركة على نهج الابتكار التقني من خلال جهود 16 مركزاً للبحث والتطوير في عدة دول منها ألمانيا والسويد والولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وإيطاليا وروسيا والهند والصين. وفي العام 2014 احتلت مبيعات “هواوي” من أجهزة الهواتف الذكية المرتبة الثالثة على المستوى العالمي. وكواحدة من ثلاث مجموعات تشكّل مجمل أعمال “هواوي”، تقدم مجموعة أعمال “هواوي كونسيومر” لأجهزة المستهلك منتجاتها من الهواتف المتحركة وأجهزة شبكات الاتصالات المتنقلة ذات النطاق العريض والأجهزة المنزلية. وتتمتع مجموعة أعمال “هواوي كونسيومر” لأجهزة المستهلك بخبرة تفوق 20 عاماً في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إلى جانب شبكة أعمال عالمية واسعة وعمليات تمتد على نطاق دولي ضخم وشبكة من الشركاء الموثوقين، معتمدة على ذلك لتحقيق التزامها بتوفير أحدث التقنيات لمختلف شرائح المستهلك من خلال عالم من واسع من الإمكانات والتجارب الاستثنائية التي تضعها في متناول يد المستهلكين ، تلبي بها احتياجاتهم وتحقق طموحاتهم في كل مكان.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32561212
تصميم وتطوير