الخميس الموافق 12 - ديسمبر - 2019م

مبادرة “إيد على إيد” بزفتى تواصل أعمال النظافة بالمدينة للأسبوع الثالث

مبادرة “إيد على إيد” بزفتى تواصل أعمال النظافة بالمدينة للأسبوع الثالث

 

✍️ مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

واصلت مبادرة “إيد على إيد زفتى أفضل برجالها” بمحافظة الغربية أعمالها لنظافة الأماكن العامة، من مساجد ومستشفيات ودورات مياه عامة؛ في رسالة مضمونها أن حب الوطن: “أفعال لا أقوال”، وان على الجميع أن يمد يد العون لمساعدة الجهات التنفيذية من أجل التطوير والتجميل.

وقامت مجموعة من الرجال والسيدات والأطفال وبعض الفنيين، اليوم الجمعة، للأسبوع الثالث على التوالى تنظيف المحيط الخارجى لمسجد شلبى أحد أقدم مساجد المدينة، ومحيط نادى زفتى الرياضى، والأرصفة المقابلة، ورصيف الكنيسة الكاثوليكية.

وامتدت أعمال هذه المبادرة والتي انضم إليها بعض الراغبين فى العمل العام والخيرى لتوفير المواد الخام إلى صيانة الكهرباء والسباكة بدورات المياه، والأقسام وإصلاح وتغيير قطع الغيار اللازمة، بمجيع الأماكن العامة، وذلك بالتعاون مع مجلس مدينة زفتى، الذى وعد بالمشاركة بداية من الإسبوع القادم بمعدات وعمال.

من جانبه وجه حسام فوزى جبر، القائم بأعمال المنسق العام للمبادرة، جميع أهالى مركز ومدينة زفتى للإشتراك فى هذة المبادرة والتى تشمل جميع أنواع العمل الخير العام الذى من شأنه خلق بيئة مجتمعية مشاركة مُحافظة على جمال المدينة ورونقها الجمالى، والمساهمة فى المساعدة مع مجلس المدينة والمجالس القروية فى تصدير الصورة الحسنة للشارع المصرى، وضرورة تعليم الأولاد والنشء وتوعيتهم بأن إلقاء القمامة فى الشوارع من الأشياء التى تعود بالضرر على الجميع.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36361203
تصميم وتطوير