الإثنين الموافق 09 - ديسمبر - 2019م

مباحث مرور الشرقية تضبط “سمسارا لمزاولة الوساطة” دخله اليومي 750 جنيها

مباحث مرور الشرقية تضبط “سمسارا لمزاولة الوساطة” دخله اليومي 750 جنيها

كتب_ خالد جزر

 

عندي مصلحة الصبح في المرور متعرفش حد أروحلة؟!

هذا ما وصلنا إلية خلال العقود السابقة وكأن إدارات المرور خارج السيطرة والرقابة، والذي إعتاد عليه الكثير البحث عن الواسطة الفئوية “أنا فلان جاي من طرف فلان” وعايز الأمر كذا..

 
حتي تطور الأمر أن هناك بعض  الأشخاص إحترفوا أعمال الوساطة والسمسرة داخل أسوار إدارة مرور الشرقية يقدمون الخدمة بمقابل مادي، وإستطاعت مباحث المرور ضبط أحدهم متلبسآ وهو يزاول هذ العمل.

 
تلقي اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية إخطارآ من العميد مآمور مركز أبو حماد يفيد تمكن ضباط مباحث المرور من ضبط المدعو (نبيل.م.ر) 38 سنة حاصل على دبلوم تجارة ومقيم كفر العزازي / أبوحماد.

 

كانت معلومات قد وردت ل رئيس مباحث مرور الشرقية، وعلي الفور تم ضبطه، حال قيامه بمزاولة أعمال الوساطة والسمسرة داخل قسم مرور أبوحماد، وبحوزته صورة بطاقة رقم قومي بإسم (السيد.م.ع)، وعدد ( 2 ) ملف ترخيصي به كمية من الأوراق خالية البيانات، وكذا دفتر خاص ببيت التأمين المصري السعودي، ومبلغ 5410 جنيه عملات ورقية مختلفة منهم مبلغ 4660 جنيه حصيلة ما تم إستقطاعه من الدفتر ومبلغ 750 جنيه حصيلة ما جمعه من أعمال الوساطة والسمسرة.

 

بمواجهته بما أسفر عنه الضبط، إعترف بقيامه بأعمال السمسره والوساطه نظير تقاضيه مبالغ ماليه من المواطنين بدون وجه حق ،تحرر عن ذلك المحضر رقم 2126 جنح مركز أبوحماد لسنة 2017 جاري عرض المتهم والمضبوطات علي النيابة العامة .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36265491
تصميم وتطوير