الإثنين الموافق 19 - أبريل - 2021م

مباحث تموين الغربية تضرب أوكار المتلاعبين .. ضبط لحوم خارج المجازر وسلع فاسدة في حملة مكبرة بزفتي

مباحث تموين الغربية تضرب أوكار المتلاعبين .. ضبط لحوم خارج المجازر وسلع فاسدة في حملة مكبرة بزفتي

كتب / حمدي الطنطاوي 

في إطار الجهود الحكومية لمواجهة فايروس كورونا تبذل مباحث التموين مجهودات حثيثة مشتركة مع مؤؤسات ذات العلاقة لضبط الأسواق ومنع بعض التجار من التلاعب بالأسعار واحتكار السلع.
فقد كشفت ( البيان ) عن ان هناك بعض من التجار فقدوا ضمائرهم وأستحلوا أموال الناس بالباطل واستغلوا مناسبة شهر رمضان لطرح الكثير من منتجاتهم الغذائية الغير صالحة للاستهلاك الآدمي وأيضا قيام بعض الجزارين داخل مركز زفتي بالذبح خارج المجازر وقيام البعض منهم بختم تلك اللحوم بمادة الكحول الأحمر في عملية غش وتدليس غير مسبوقة .
وفي ضوء هذا قامت الإدارة العامة لمباحث التموين بالغربية برئاسة العميد محمد عتمان وتحت إشراف اللواء محمود حمزة وبالتنسيق مع ادارة الطب البيطري بشن حملات مكبرة علي مركز زفتي تمكن من خلالها من ضبط أطنان من الملح السياحي الغير صالح للاستهلاك الآدمي داخل احدي الشون والمعد لتعبئته وبيعه داخل الأسواق ، كما تمكنت الحملة من صةضبط اكثر من ٤٥٠ كيلو لحم مذبوح خارج المجازر ومختوم بمادة الكحول الأحمر لإخفاء معالمة ، وأيضاً تمكنت الحملة من ضبط نحو ١٤٥ كيلو لحوم مجمدة غير مدون عليه تاريخ صلاحية وبحوزة احد التجار كميات اخري من السلع الغذائية المنتهية الصلاحية قبل طرحها بالأسواق .
هذا وتؤكد ( البيان ) ان تلك الحملات مستمرة طوال شهر رمضان المعظم .. وتناشد كافة المواطنين بالتواصل مع محرر البيان في حالة وجود شكاوى من نقص للسلع او منتهية الصلاحية او احتكار لسلع معينه .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49562471
تصميم وتطوير