الجمعة الموافق 19 - يوليو - 2019م

مباحث المنوفيه تتوصل الى الجناه فى حرق ماكينه الصراف الالى

مباحث المنوفيه تتوصل الى الجناه فى حرق ماكينه الصراف الالى

 

 

كتب تامر الغباتى

أكد مصدر بديوان عام محافظة المنوفية أن الخسارة المتوقعة لحريق ماكينة الصراف الآلى التابعة لبنك الإسكان والتعمير بجوار مبنى مديرية التربية والتعليم بالمنوفية الذى قام به اثنان من أنصار جماعة الإخوان بالمنوفية تبلغ 60 ألف جنيه بسبب الحريق الشديد الذى تسببت به المادة الحارقة التى تم إلقاؤها على ماكينة الصرف.

وأشار مصدر أمنى إلى أن العملية تم الترتيب لها عن طريق مجموعة من أنصار الإخوان وأنه تم التنفيذ عن طريق طالبين فى كلية الهندسة من المنتمين إلى تنظيم الإخوان وأنهما لهما سجل فى الأمن الوطني.

وكان اللواء محمد مسعود مدير أمن المنوفية قد تلقى إخطارا من الرائد محمد أبو العزم رئيس مباحث قسم شبين الكوم، يفيد بالقبض على أنس أيمن شريف، ٢٠سنة، ومحمد إيهاب موسى طالبين بكلية الهندسة وبحوزتهما ١٣ قناعًا أسود و٦٤ شمروخًا واعترف المتهمان بقيامهما بإحراق ماكينة الصرف الآلى بجوار مديرية التربية والتعليم صباح اليوم السبت وقيامهما بإحراق سيارة شرطة منذ عدة أشهر، مما أدى إلى إصابة مجند بداخلها بحروق تم التحفظ على المضبوطات وأخطرت النبابة للتحقيق.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32643402
تصميم وتطوير