الجمعة الموافق 10 - يوليو - 2020م

مباحث القناطر الخيرية تنجح فى كشف غموض سرقة محل مصوغات

مباحث القناطر الخيرية تنجح فى كشف غموض سرقة محل مصوغات

شروق كمال

 

 

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية ، من فك لغز غموض واقعة السطو على محل مصوغات ـ بدائرة مركز القناطر الخيرية، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة عامل وسائق، وجرى ضبطهما ، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق .

 

 

تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائى ، أفاد فيه بورود بلاغ من العميد إبراهيم الطويل مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية، بحضور المدعو “سامي.ر.ع”، صاحب محل مصوغات ذهبية بالقناطر، وأنه يدعى بمغافلة أحد الأشخاص له، وسرقة بعض المشغولات الذهبية.

وبعد إجراء التحريات اللإزمة ، وبعدة أكمنة أعدة لذلك ، نجح كلا النقيب محمد جمال عبد البر والملازم أول إسلام صادق معاونين مباحث المركز ،فى الوصول إلى أن مرتكبى الواقعة :

المدعو “عماد .ع .ا” 23 سنة، عامل، و المدعو “هيثم .ع .س” 30 سنة، سائق، مقيمان بالقناطر ـ واعترفوا بسرقة 25 جم من المشغولات الذهبية وأرشدوا على مكان المضبوطات .

 

 

وخلال التحقيقات أقر المتهمين بأن أحدهما طلب من صاحب المحل تشكيلة من المشغولات بحجة شراء هدية لخطيبته، فيما استولى الثاني على بعض المصوغات، وانصرفا.وحرر عن ذلك المحضر اللإزم ، وبعرض المتهمين على النيابة العامة امرت بحبسهم على ذمة التحقيقات 4 ايام .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 41960387
تصميم وتطوير