الأربعاء الموافق 23 - أكتوبر - 2019م

مباحث الباجور تتمكن من القبض على اخطر تجار المخدرات والاسلاحه النارية

مباحث الباجور تتمكن من القبض على اخطر تجار المخدرات والاسلاحه النارية

احمد عنانى

 

تمكنت وحدة مباحث الباجور بمديرية امن المنوفية، من القاء القبض على اثنان من تجار المخدرات وبحوزتهم (526) فرش لجوهر الحشيش المخدر تزن حوالى 130 كجرام تقريباً، و(50000) قرص عقار الترامادول المخدر وأسلحة نارية.

تلقى اللواء محمد مسعود، مدير أمن المنوفية، اخطاراً من رئيس مباحث الباجور، بقيام كلاً من «سعيد .ج .ع» (عاطل – مسجل شقى خطر»، ومطلوب التنفيذ عليه في جناية مخدرات بمركز بنها بمحافظة القليوبية، وجنحة سرقة بقسم السلام بمحافظة القاهرة، و«محمد .ج .ع . ر» (عاطل – مدرج جنائياً)، والسابق اتهامه في عدد 3 قضايا، وجميعهم مقيمين بدائرة مركز الباجور، بالإتجار في المواد المخدرة وترويجها بين المتعاطين بدائرة المركز والقرى المجاورة.

عقب تقنين الإجراءات، قامت مأمورية من المباحث الجنائية ضمت ضباط إدارة البحث الجنائى ووحدة مباحث مركز الباجور، وتمكنت من ضبط المذكوران وبحوزتهما؛ (526) فرش لجوهر الحشيش المخدر تزن حوالى 130 كجرام تقريباً، و(50000) قرص عقار الترامادول المخدر.

كما تم ضبط سلاح نارى «بندقية خرطوش عيار 12 مم»، وسلاح نارى «فرد خرطوش محلى الصنع عيار 12 مم»، وعدد من الطلقات من ذات العيار، ومبلغ مالى، وعدد 2 هاتف محمول.

وبمواجهة المتهمان اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والسلاح النارى بقصد الدفاع .. والمبلغ المالى من متحصلات الإتجار في المواد المخدرة .. والهواتف المحمولة للإتصالبعملائهم.

تم التحفظ على المضبوطات، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 3106 جنح مركز الباجور لسنة 2016 م، وجارى عرضهم على النيابة.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35108052
تصميم وتطوير