الخميس الموافق 29 - أكتوبر - 2020م

ماهو العلاج الذي يتلقّاه ترامب بعد إصابته بكورونا ؟

ماهو العلاج الذي يتلقّاه ترامب بعد إصابته بكورونا ؟

عبدالعزيز محسن

 

تلقى الرئيس الأميركي دونالد  ترامب المصاب بفيروس كورونا الجمعة كعلاج جرعة واحدة من مزيج أجسام مضادة من مختبر “ريجينيرون” الأميركي.

ما هو هذا العلاج، إلى أي مدى تستغرق التجارب السريرية، ولماذا لا يوافق بعض الخبراء على استخدام الدواء قبل الموافقة عليه؟

في الآتي ما نحتاج إلى معرفته.

ما هو العلاج؟
علاج ريجينيرون، المسمى ريجن-كوف-2، هو مزيج من اثنين من الأجسام المضادة: بروتينات مقاومة للعدوى تم تطويرها للالتصاق بجزء من فيروس كورونا المستجد الذي يستخدمه لغزو الخلايا البشرية.

تلتصق الأجسام المضادة بأجزاء مختلفة من “شوكة بروتينية” على غلاف الفيروس، ما يؤدي إلى تشويه بنيتها – بطريقة مماثلة لتغيير شكل مفتاح بحيث لا يلائم قفله.

تعمل اللقاحات عن طريق تعليم الجسم صنع الأجسام المضادة الخاصة به، لكن العلماء يختبرون أيضا أجساما مضادة جاهزة من بلازما مأخوذة من دم مرضى متعافين.

لكن من غير الممكن تحويل بلازما النقاهة إلى علاج جماعي.

يمكن للباحثين أيضًا فحص الأجسام المضادة التي ينتجها المرضى المتعافون واختيار الأكثر فاعلية من بين آلاف منها، ثم تصنيعها معمليا على نطاق واسع.

في ورقة بحثية نُشرت في مجلة “ساينس” الأميركية في حزيران، وصف علماء ريجينيرون كيف اختاروا أفضل اثنين من الأجسام المضادة من كل من المرضى البشريين المتعافين والفئران المصابة التي تم تعديلها وراثيًا لمنحها أجهزة مناعية تشبه أجهزة الإنسان.

في ورقة أخرى في نفس المجلة العلمية البارزة، دعا علماء إلى توخي الحذر إذ إنه باستخدام اثنين من الأجسام المضادة، هناك احتمال في تحور سارس- كوف-2 عشوائيًا للتهرب من العمل المعطل لأحد الجسمين المضادين، ثم الانتقال بعد ذلك ليصبح السلالة المهيمنة من الفيروس.

استخدمت الشركة تقنية “الفأر المستأنس” نفسها لتطوير مزيج ثلاثي من الأجسام المضادة والذي ثبت العام الماضي أنه فعال ضد حمى إيبولا النزفية وما زال ينتظر موافقة السلطات الأميركية.

وقال كبير علماء الأمراض المعدية في ريجينيرون خريستوس كيراتسوس لوكالة فرانس برس في آذار، “هذا جزء مما يمنحنا الثقة، فقد تمت تجربة المنصة وتبين أنها تعمل بشكل جيد للغاية”.

ويُعطى العلاج من طريق التنقيط الوريدي.

هل هو فعّال؟
تجرى التجارب السريرية لاختبار سلامة الدواء وفعاليته عند مستويات جرعات مختلفة ومقارنته بعلاج وهمي للإجابة على هذا السؤال.

والثلثاء، أعلنت الشركة عن بعض النتائج من تجربة سريرية مبكرة، قائلة إن علاجها قلل من الحمل الفيروسي ووقت الشفاء لدى مرضى كوفيد-19 الذين لم يتم إدخالهم المستشفى.

وتتعلق النتائج بـ 275 مريضًا، وقال جورج يانكوبولوس رئيس ريجينيرون إنّ الشركة بدأت محادثات مع السلطات التنظيمية، على الأرجح للحصول على إذن مؤقت قبل الترخيص الكامل.

لكن البيانات المفصّلة لم تُعلن بعد أو تُراجع من قبل علماء أقران.

وفي ما يتعلق بالسلامة، قالت إن “رد الفعل على الحقن” لوحظ لدى أربعة مرضى، اثنان على الدواء الوهمي واثنان على العقار، في حين حدثت “أحداث سلبية خطيرة” لدى اثنين من المرضى الذين يستخدمون الدواء الوهمي وواحد على العقار. لكنّ لم يمت أحد.

لم تذكر الشركة بالتفصيل ماهية هذه الآثار الجانبية، لكن آرون سواميناث، الطبيب في مستشفى لينوكس هيل بنيويورك، قال إنه بشكل عام، تشمل ردود الفعل الخفيفة على العلاجات الوريدية الحمى والقشعريرة والتعب.

تشمل الأعراض الأكثر خطورة ألم الصدر وضيق التنفس.

وقالت الشركة إنها ستستقطب 1300 مريض للمراحل المقبلة من التجارب على مرضى خارج المستشفيات.

تجري ريجينيرون تجارب في مراحل متأخرة لمرضى كوفيد-19 في المستشفيات في المملكة المتحدة ولاحتمال استخدام الدواء لمنع انتقال عدوى مرضى كوفيد-19 إلى من يخالطونهم في المنزل الواحد.

ما سبب قلق بعض الخبراء؟

لقد حيّر قرار إعطاء ترامب العلاج قبل إصدار التجارب بيانات كافية للحصول على إذن للاستخدام في حالات الطوارئ بعض العلماء.

وقالت كارلا بيريسينوتو أخصائية أمراض الشيخوخة والأستاذة في جامعة كاليفورنيا في سان فرانسيسكو لفرانس برس إن استخدام العلاجات غير المعتمدة على أساس “الاستخدام التعاطفي” يحدث عادة عندما يفشل كل شيء آخر.

وقالت إن “خطر حدوث آثار جانبية أكبر بكثير لدرجة أنني عادة ما أكون حذرة للغاية بشأن أي شيء تجريبي ولم تثبت فعاليته”.

وأوضح جيريمي فاوست، خبير الصحة العامة في جامعة هارفارد، أنّ الأمر أثار احتمالات غير مريحة: إما أن فريق الرئيس لم يفهم مجرى العملية العلمية، أو أنهم فهموا ولكن ترامب تجاوزهم استنادا إلى نصيحة شخص آخر.

وتابع: “سيرى الناس هذا وسيعتقدون أن هذا هو العلاج الذي يجب أن تحصل عليه – وإذا لم تعطه لأشخاص آخرين مصابين بفيروس كورونا فإننا نحرمهم من المعاملة الخاصة. في الواقع ليست هذه هي الحال… لا ينبغي أن نتعامل مع الرئيس على أنه فأر تجارب”.

وأشارت ماكناني إلى أن ترامب يتلقى عقار ريمديسفير بعد التشاور مع المتخصصين. وأضافت في بيان الجمعة أن الرئيس “لا يحتاج إلى أكسجين إضافي”.

وقال كبير موظفي البيت الأبيض مارك ميدوز في وقت سابق الجمعة إن الرئيس البالغ من العمر 74 عاما يعاني من أعراض خفيفة.

ونظرا إلى أنه يبلغ من العمر 74 عاما، فإن ترامب “معرض لخطر أكبر للإصابة بشكل حاد بالمرض”، وفقا للمراكز الأميركية لمكافحة الامراض والوقاية منها (سي دي سي).

وستجري مراقبة ترامب عن كثب للانتباه لمجموعة واسعة من الأعراض الشائعة للفيروس والتي تشمل الحمى والقشعريرة والسعال وضيق التنفس والتعب وآلام العضلات والصداع.

 التعليقات

  1. يقول دولى1:

    عاجل ومنقووووول—

    عقب اصابة سيادة الرمز الاممى الكبير بالرياض ليلة امس ونجاة الرمز الاممى الكبير الا من اصابتين بالقدم واليد اليسرى —
    وهنا هاهو الرمز فى ردوتعليق من سيادة الرمز الاممى الكبير ومن قلب الصراع على خزعبلات وخرافات وجنون الرئيس الامريكى ترامب ومعجزاته المجنونه الخارقه واكاذيبه من مكتب هناك اصابه لسيادة الرمز الاممى الكبير فى قدمه اليسرى ويده اليسرى—

    تفضلو هنا

    الامم المتحده —

    فى رد
    من قبل مكتب سيادة المراقب الاعلى الدائم لكافة الامناء العامين بالامم المتحده المفوض العام والمقرر الاممى السامى لحقوق الانسان المؤسس التاريخى الاول للمفوضيه الامميه الساميه العليا المستقله لحقوق الانسان بالامم المتحده رئيس مكتب مكافحة الارهاب الدولى الاعلى بالامم المتحده مؤسس اللجنه الامميه الدوليه العليا المستقله لمكافحة التمييزالعنصرى ومناهضة التعذيب ولعدم الافلات من العقاب سيادة -قائد النظام العالمى الجديد الحقوقى المناضل والثائر الاممى المستقل الكبير الايديولوجى والمقرر الاممى التشريعى السامى المرجعى البارز و الارفع بالامم المتحده مسؤول ومؤسس مركز مراقبة الانتخابات والاستفتاءات والاحصاء الاممى بالامم المتحده سيادة المايسترو الثائر المناضل الاممى قائد صراع الحضارات والاديان والثقافات الاممى المستقل و امين السر السيد-

    وليد الطلاسى–

    بلا معجزات بلا كلام فارغ بل لعبت لعبتك الانتخابيه وزعمت انك مصاب وزوجتك ميلانيا بكورونا وقد طاالب سيادة الرمز الاممى الكبير منافسك بايدن الا ياخذ بلعبتك الانتخابيه الغبيه تلك فكانت ضربه قاصمه موجعه لك ترامب عقب ان وصلك انت ونتنياهو وصهرك كوشنر والمخططون للتطبيع مع تل ابيب الطست لتغسلو ملابسكم القذره بالكلوركس والمعقمات بدلا من ان ياتى نتنياهو وزوجته بملابسهم المتسخه لغسيلها بالبيت الابيض فانكشفت لعبتك ونتائج التحليل سلبى ترامب فعن اى معجزات تهذى فلا معجزات لمن يدعو طغاة العالم اجمع للاجتماع بهم بواشنطن وليجعلهم مشرعين عقب ان تم ضربك من الكونغرس ومن نانسى بيلوسى التى دفنت احلام المجنونه لتجعل اميركا تخضع لمراسيمك وجنونك بدلا عن الدستور والقانون وبالامس فضح لعبتك الغبيه والجنونيه سيادة الرمز الاممى الكبير وهاهى المحصله–بلا معجزه بلا كلام فارغ الا قال مبعوث الرب والعنايه الالهيه لانقاذ اليهود وتم فشل التطبيع بضربات الرمز الاممى الكبير وهاانت تتخبط وتصرح بانك كنت مستمتع بحياتك حتى اتت نانسى بيلوسى المدعومه بقوه امميا ودوليا من الرمز الاممى الكبير الذى منحها الجائزه الكبرى وهى السعفه الذهبيه لانقاذ اميركا من انقلابك الغبى والان هاهو بايدن وقد اكتشف لعبة زعمك باصابتك بكورونا وانت تخشى من التسليم السلطه فعلا لانه لاافلات لك من العقاب فمن يكذب على شعبه بزعم اصابته هو وزوجته بكورونا فهو لاشك كذب ويكذب فى كل شىء على الشعب اما الرمز الاممى الكبير مع عميلك ال سعودوالملك سلمان الذين اتو بانقلابك فهم راحلون كما انت واما ماجرى للرمز الاممى الكبير بالمشاده بالامس مع ال سعود فهاهى المحصله–

    هناك اصابه لسيادة الرمز الاممى الكبير فى قدمه اليسرى ويده اليسرى

    هذه هى اخرالتطورات عما جرى بالامس بالرياض بين الرمز الاممى الكبير وال سعود وبلطجيتهم وارهابييهم وهنا تعريف بالاصابه وهى لاشك مقدور على تلافيها حيث تم التنويه كما جاء من بيان اممى دولى صدر بالامس عن مكتب سيادة المراقب الاعلى الدائم لكافة الامناء العامين بالامم المتحده المفوض العام والمقرر الاممى السامى لحقوق الانسان المؤسس التاريخى الاول للمفوضيه الامميه الساميه العليا المستقله لحقوق الانسان بالامم المتحده رئيس مكتب مكافحة الارهاب الدولى الاعلى بالامم المتحده مؤسس اللجنه الامميه الدوليه العليا المستقله لمكافحة التمييزالعنصرى ومناهضة التعذيب ولعدم الافلات من العقاب سيادة -قائد النظام العالمى الجديد الحقوقى المناضل والثائر الاممى المستقل الكبير الايديولوجى والمقرر الاممى التشريعى السامى المرجعى البارز و الارفع بالامم المتحده مسؤول ومؤسس مركز مراقبة الانتخابات والاستفتاءات والاحصاء الاممى بالامم المتحده سيادة المايسترو الثائر المناضل الاممى قائد صراع الحضارات والاديان والثقافات الاممى المستقل و امين السر السيد-

    وليد الطلاسى–

    الامم المتحده
    مفوضية حقوق الانسان الساميه العليا المستقله
    امانة السر 2221
    مكتب ارتباط دولى 544ق تم سيدى منشور دولى
    الرياض
    988ج-

    —————–

  2. يقول من هناك1:

    من صنع الفايروس لابد ان يصنع معه المضاد وترامب بجيبه اللقاح المضاد–

    واليكم الان ماهو هنا–

    عاجل جدا ومنقووووووول-
    الامم المتحده —
    وكالات الانباء والاعلام العالمى والدولى والهيئات العالميه والدوليه–

    مفوضيةحقوق الانسان الساميه العليا المستقله بالامم المتحده-مفوضيه امميه ساميه عليا-دوليه مستقله لاتعترف لابميشيل باشيليت رئيسة حكومة تشيلى ولا باى حكومى تضعه اميركا كمستقل ولابمجلس حقوق الانسان الحكومى بجنيف الملغاه شرعيته والصراع كان وسيبقى مستمر قائم مع الرمز المؤسس وهو محاصر بالرياض—

    صراع وحوار الحضارات والاديان والمذاهب والثقافات والاقليات والطوائف ومكافحة الفسادوحقوق الانسان والاستقلاليه بالمجتمع المدنى الغير حكومى والغير حزبى-استقلاليه امميه دوليه-

    مجلس الامن الدولى—

    مكتب سيادة المراقب الاعلى الدائم لكافة الامناء العامين بالامم المتحده المفوض العام والمقرر الاممى السامى لحقوق الانسان المؤسس التاريخى الاول للمفوضيه الامميه الساميه العليا المستقله لحقوق الانسان بالامم المتحده رئيس مكتب مكافحة الارهاب الدولى الاعلى بالامم المتحده مؤسس اللجنه الامميه الدوليه العليا المستقله لمكافحة التمييزالعنصرى ومناهضة التعذيب ولعدم الافلات من العقاب سيادة -قائد النظام العالمى الجديد الحقوقى المناضل والثائر الاممى المستقل الكبير الايديولوجى والمقرر الاممى التشريعى السامى المرجعى البارز و الارفع بالامم المتحده مسؤول ومؤسس مركز مراقبة الانتخابات والاستفتاءات والاحصاء الاممى بالامم المتحده سيادة المايسترو الثائر المناضل الاممى قائد صراع الحضارات والاديان والثقافات الاممى المستقل و امين السر السيد-

    وليد الطلاسى–

    والذى صرح من الرياض وسط الصراع الشرس مع نظام ال سعود والملك سلمان الذى يريد هو وابنه ونظامه الارهابى ان يكون ترامب المعتوه راعى الانقلاب المدان والمرفوض الذى اتى بسلمان وولى عهده المزعوم حيث اعلنو ان الذبيح هو اسحاق وليس اسماعيل عليه السلام جد العرب وان ترامب هو المبعوث الالهى لانقاذهم وانقاذ اليهود وصهر ترامب كوشنر هو الثورجى المامول الذى اخضع العرب والامه برمتها للتطبيع والسلام مع اليهود والصهاينه ويبقى ال سعود وسلمان وعصابته مع ابنه بالحكم السعودى والذى اصبح لاشرعيه له مع الانقلاب اليهودى الذى هنسه ترامب وادارته وصهره وحاولو صرف الانظار بجريمة قتل خاشقجى فتلاعب الصهاينه واليهود بسلمان وبابنه وبولى عهد الامارات وحكومة قطر من خلال تضليل الاعلام القطرى بقناة الجزيره وباقى طواغيت وهلافيت الحكم بالخليج حيث جرى الانقلاب اليهودى ومقتل العديد من الامراء والاعتقالات وهؤلاء الصعاليك بالخليج واعلامهم المضلل منقسمون وكلا يرى بان بلاده عزبه موروثه له من ابوه والواحد منهم لايساوى القديمه لاهو ولاابوه ولاجد جدودهم جميعا صمتو على الانقلاب الاجرامى بارض الحرمين الشريفين كما ضللو شعوبهم عن حقيقة مايجرى من صراع اممى كبير وقامو يرددو مع العدو باعلامهم الخبيث اطروحات الاعلام الصهيو اميركى من مردوخ الى بلومبيرغ ومازالو حتى اليوم الصعاليك الارهابيين مستمرين بخداع شعوبهم وافقار شعوبهم وفرض الضريبه على شعوبهم ونهبهم هم واسرهم للثروات التى بباطن الارض من نفط ومافوقها مع اميركا والصهاينه حيث يربطون النفط باميركا ومايجرى بها–

    فكان هذا الرد والتعليق من قبل المحارب الرهيب وفتى الشرق العظيم بلا معجزات ترامب بلا مبعوث الرب بلا كلام فاضى–

    تفضلو التصريحات والتعليق للرمز الاممى الكبير عقب ان نشر الاعلام السعودى خبرا تافها مضللا وسخيفا مفاده ان هيلارى كلينتون تسرب اخبار تقول بان ساركوزى هو من امر بغزو ليبيا بسبب الذهب كعمله ونفوذ فرنسا بليبيا فتفضلو- من هنا—–

    سلامات ايش هذى الخرافات يالاعلام السعودى وما تلك الخزعبلات الفارغه والسخيفه والتافهه التى تروجون لها –

    فهل هيلارى كلينتون تقول فى رسائلها المسربه بان —

    ساركوزى امر الناتو بضرب ليبيا بسبب دنانير الذهب الليبيه لتكون عمله بديله لافريقيا فينهار نفوذ فرنسا يعنى على كذا الربيع العربى المزعوم اذن كان باوامر ساركوزى الصراع اكبر منكم ياصعاليك واتصل بى اوباما شخصيا قائلا اننا نسير الان الى ليبيا وسيتم المخطط للشرق الاوسط الكبير وتقسيمه ثوريا وفوضويا ايها الثائر الاممى الكبير حسبما قال جورج بوش الابن-

    فابتسم الرمز الاممى الكبير وهو يخاطب الرئيس اوباما قائلا له فاذن مامهزلة لوكيربى سوى لعبه تسبق الفوضى والاحتلال وما عناق مفوضتكم المزعومه نافيا بيلاى التى عانقت عبد الرحمن شلقم ليتهم سيده القذافى بقتل اطفال ليبيا الا لعبه علوجيه صهيو امريكيه لتقومو بالغاء لجنة حقوق الانسان التابعه للامم المتحده الان–فلكم عندى رد فعل يعجب الالعن والادهى منكم مليار مره اوباما حيث لاصوت يعلو صوت المعركه والمواجهه والحرب والنزال

    فقام الرمز الاممى الكبير هنا على الفور وهو قد اختار التشرد والفقر وامر على الفوربتحويل مبلغ ثلاثة ملايين ونصف المليون دولار وزياده الى الجرحى الليبيين بمركز السلوم وللقتلى واسرهم الفقراء وتلك الملايين كان بحاجه ماسه لها سيادة الرمز الاممى الكبير برغم انهاكانت لانهاء عمل اول قناة حقوق انسان مستقله بالعالم لحقوق الانسان كتحدى كبير جدا من الرمز الاممى الكبير تلك القناة المستقله الامميه والعالميه مجرد فكرتها فقط جعلت الدول بالامم المتحده هنا تنقسم بسبب تلك الحركه وتلك القناة ليقوم النظام القطرى مع اميركا وتل ابيب بالانقلاب فى قطر وايجاد قناة الجزيره والتى لاتزال تلعب الى اليوم باسم المجتمع المدنى المستقل الغير حكومى والغير حزبى بل وتلعب الجزيره ثورويا برضا وقبول تام من الغرب وطواغيت العرب والخليج فانقسمت دول العالم الى قسمين دول اعلنت انها لاولن تقبل بان تلعب اميركا واوروبا باسم حقوق الانسان بالامم المتحده حكوميا وهى ثمان واربعون دوله ذهبو الى جنيف فاعلنو كتحدى وتنافس مع اميركا مجلس حقوق الانسان الحكومى وبرعايه من السويد التى اعلن رئيس حكومتها انذاك بان المجلس وجد ليبقى فتلقى الجواب من قبل سيادة المراقب الاعلى الدائم لكافة الامناء العامين بالامم المتحده المفوض العام والمقرر الاممى السامى لحقوق الانسان المؤسس التاريخى الاول للمفوضيه الامميه الساميه العليا المستقله لحقوق الانسان بالامم المتحده رئيس مكتب مكافحة الارهاب الدولى الاعلى بالامم المتحده مؤسس اللجنه الامميه الدوليه العليا المستقله لمكافحة التمييزالعنصرى ومناهضة التعذيب ولعدم الافلات من العقاب سيادة -قائد النظام العالمى الجديد الحقوقى المناضل والثائر الاممى المستقل الكبير الايديولوجى والمقرر الاممى التشريعى السامى المرجعى البارز و الارفع بالامم المتحده مسؤول ومؤسس مركز مراقبة الانتخابات والاستفتاءات والاحصاء الاممى بالامم المتحده سيادة المايسترو الثائر المناضل الاممى قائد صراع الحضارات والاديان والثقافات الاممى المستقل و امين السر السيد-

    وليد الطلاسى–

    بانه لاولن يبقى المجلس الحكومى المزعوم انه حقوق انسان وانه تابع للامم المتحده عقب الغاءكم ايها الارهابيين الطغاة لجنة حقوق الانسان التابعه للامم المتحده والتى وضعتم انتم بها نافيا بيلاى كمفوضه وهى حكوميه وغير مستقله وجعلتوها ومن بعده الامير الاردنى زيد بن رعد احد جراء تل ابيب مكانها فيما بعد وفعلتم كل ذلك اذن فقط لتقومو باحتلال ليبيا ونهب خيراتها ونفطها والاطنان من الذهب والذى كان يخفيه القذافى ونظامه بالصحراء الليبيه وتحت حراسه مشدده من المخابرات حيث قتلتم المقدم الليبى المسؤول عن هذه الاطنان من الذهب بالصحراء الليبيه عقب الغزو الاجرامى من اميركا وايطاليا المستعمر الاول وفرنسا وباقى قوات الناتو بالغزو والاحتلال الفوضوى الثوروى الكاذب والمزعوم وانه فعلا الاحتلال والغزو السافر والمدان دوليا فى ليبيا ولى معكم هنا مواقف سترونها بالصراع الاممى الكبير القائم وتتذوقون حلاوتها ومعكم ال سعود وجرذان الخليج الحاكمين بلون ثورى لاولم يخطر ببال الشيطان نفسه–

    فاالفوضى بدات بتونس اولا ثم انتقلت وليس الامر مجرد غزو او نشر فوضى خلاقه ارهابيه غربيه صهيو امريكيه دعمها عملاء الغرب والصهاينه الطغاة المجرمين العرب ووصفوها اعلاميا مع اليهود بانه (الربيع العربى)بينما يحرمون المظاهرات والاحتجاجات وقامو مؤخرا بدفع مليارات ليعلن التافه المطلوب دوليا غونتيريش الضعيف المعين بالامم المتحده من قبل سيده ترامب والصهاينه -بان الاحتجاجات والتظاهرات الثوريه والتحرريه غير مسموح بها بذريعة كورونا-
    ليجد هو وغيره من الطغاة الرد الاممى الحاسم من قبل سيادة المراقب الاعلى الدائم لكافة الامناء العامين بالامم المتحده المفوض العام والمقرر الاممى السامى لحقوق الانسان المؤسس التاريخى الاول للمفوضيه الامميه الساميه العليا المستقله لحقوق الانسان بالامم المتحده رئيس مكتب مكافحة الارهاب الدولى الاعلى بالامم المتحده مؤسس اللجنه الامميه الدوليه العليا المستقله لمكافحة التمييزالعنصرى ومناهضة التعذيب ولعدم الافلات من العقاب سيادة -قائد النظام العالمى الجديد الحقوقى المناضل والثائر الاممى المستقل الكبير الايديولوجى والمقرر الاممى التشريعى السامى المرجعى البارز و الارفع بالامم المتحده مسؤول ومؤسس مركز مراقبة الانتخابات والاستفتاءات والاحصاء الاممى بالامم المتحده سيادة المايسترو الثائر المناضل الاممى قائد صراع الحضارات والاديان والثقافات الاممى المستقل و امين السر السيد-

    وليد الطلاسى–
    بان يلزم الامين العام للامم المتحده–غونتيريش– النطاق المسموح له به ويلتزم الحياد وهو صاغر ولا يخالف نصوص وبروتوكولات الشرعيه الدوليه ولا القانون الدولى بخصوص حق الاحتجاج والتظاهر وبسبب الصمت على احتلال اميركا والناتو وايران للعراق ماذا والا—–

    فانه سوف يتم تحويله للجنائيه الدوليه مع قضية ميناء الحديده باليمن فهو مطلوب الان فعليا—-

    حيث اتختتم المصدر الاممى ماصرح به سيادة المراقب الاعلى الدائم لكافة الامناء العامين بالامم المتحده المفوض العام والمقرر الاممى السامى لحقوق الانسان المؤسس التاريخى الاول للمفوضيه الامميه الساميه العليا المستقله لحقوق الانسان بالامم المتحده رئيس مكتب مكافحة الارهاب الدولى الاعلى بالامم المتحده مؤسس اللجنه الامميه الدوليه العليا المستقله لمكافحة التمييزالعنصرى ومناهضة التعذيب ولعدم الافلات من العقاب سيادة -قائد النظام العالمى الجديد الحقوقى المناضل والثائر الاممى المستقل الكبير الايديولوجى والمقرر الاممى التشريعى السامى المرجعى البارز و الارفع بالامم المتحده مسؤول ومؤسس مركز مراقبة الانتخابات والاستفتاءات والاحصاء الاممى بالامم المتحده سيادة المايسترو الثائر المناضل الاممى قائد صراع الحضارات والاديان والثقافات الاممى المستقل و امين السر السيد-

    وليد الطلاسى–
    انتهى
    مع التحيه
    حرر بتاريخه
    الامم المتحده —
    مفوضيةحقوق الانسان الساميه العليا المستقله بالامم المتحده-مفوضيه امميه ساميه عليا-دوليه مستقله لاتعترف لابميشيل باشيليت رئيسة حكومة تشيلى ولا باى حكومى تضعه اميركا كمستقل ولابمجلس حقوق الانسان الحكومى بجنيف الملغاه شرعيته والصراع كان وسيبقى مستمر قائم مع الرمز المؤسس وهو محاصر بالرياض—

    صراع وحوار الحضارات والاديان والمذاهب والثقافات والاقليات والطوائف ومكافحة الفسادوحقوق الانسان والاستقلاليه بالمجتمع المدنى الغير حكومى والغير حزبى-استقلاليه امميه دوليه-
    معتمد عن امانة السر —2221 برقم 4332ق4–
    الرياض—
    امانة السر 2221 معتمد برقم 9877776د–

    مسؤولة مكتب حرك للبت الاعلامى 6544ج تم سيدى منشور دولى–

    هنا رابط يحكى مزيد عن القضيه الليبيه باول صفحه للثائر الحقوقى العالمى المستقل بالفيسبوك اول مابداء به الرمز حسابه بالفيسبوك قبل الاختراق الامريكى السعودى حيث اعلن الرمز باسم الامم المتحده الحرب البارده عقب التعدى على الصفحه الامميه للرمز الاممى المستقل بالفيسبوك والتابعه للامم المتحده حيث خسر الفيسبوك المليارات تلو المليارات بسبب تلك الحرب مع ترامب وادارته-
    فلا يوجد اذن لاممثل عن الرمز الاممى الكبير بالتواصل لافيسبوك ولا تويتر وكل ماترونهم انما هم مجرد صعاليك وتفاهات تستخدمهم الحكومات ومخابرات الطواغيت حيث يقومون بامتداح الرمز الاممى الكبير بالبدايه ثم يزعمون انهم معاونوه ومستشاريه والثائر لايستشير على الاطلاق والا ماسمى بالثائر ومن تلك الالاعيب الحكوميه الاستخباريه اذن التافهه والمكشوفه–فهذا هو عنوان ماكان يكتب به الرمز الاممى الكبير تفضلو-

    https://www.facebook.com/people/%D8%A7%D9%84%D8%AB%D8%A7%D8%A6%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%82%D9%88%D9%82%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%89-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B3%D8%AA%D9%82%D9%84/100002176392377

    وهنا رابط اخر من موقع يحكى تفاصيل قويه جدا وخطيره جرت قبل سنوات وسط الصراع تفضلو هكذا يمتلك اذن الرمز المعلومه ويتسيد ويخسى اى مخلوق ان تكون لديه ربع معلومه عما فى راس الرمز الاممى الكبير لاطواغيت ولاصعاليك-تفضلو-

    https://www.doualia.com/2014/04/07/%D9%81%D8%B1%D9%86%D8%B3%D8%A7-%D8%AA%D8%B1%D9%88%D8%AC-%D9%84%D8%AA%D8%AF%D8%AE%D9%84-%D8%B9%D8%B3%D9%83%D8%B1%D9%8A-%D9%81%D9%8A-%D9%84%D9%8A%D8%A8%D9%8A%D8%A7-%D8%A8%D8%B0%D8%B1%D9%8A%D8%B9%D8%A9/

    ——————-

    8566ط1

    —————–

  3. يقول من هناك1:

    ترامب قيافه وبارانويا شهرته الجنونيه التى يشبهها بشهرة السيد يسوع المسيح-عيسى ابن مريم-
    عاجل ومنقووووووول–

    وكالات الانباء والهيئات العالميه والاعلام الدولى—-

    صراع وحوار الحضارات والاديان والثقافات وحقوق الانسان الاممى العالمى -استقلاليه مؤسسيه امميه دوليه—-

    الامم المتحده-
    مفوضيةحقوق الانسان الساميه العليا المستقله بالامم المتحده-مفوضيه امميه ساميه عليا-دوليه مستقله لاتعترف لابميشيل باشيليت رئيسة حكومة تشيلى ولا باى حكومى تضعه اميركا كمستقل ولابمجلس حقوق الانسان الحكومى بجنيف الملغاه شرعيته والصراع كان وسيبقى مستمر قائم مع الرمز المؤسس وهو محاصر بالرياض—

    مكتب سيادة المراقب الاعلى الدائم لكافة الامناء العامين بالامم المتحده المفوض العام والمقرر الاممى السامى لحقوق الانسان المؤسس التاريخى الاول للمفوضيه الامميه الساميه العليا المستقله لحقوق الانسان بالامم المتحده رئيس مكتب مكافحة الارهاب الدولى الاعلى بالامم المتحده مؤسس اللجنه الامميه الدوليه العليا المستقله لمكافحة التمييزالعنصرى ومناهضة التعذيب ولعدم الافلات من العقاب سيادة -قائد النظام العالمى الجديد الحقوقى المناضل والثائر الاممى المستقل الكبير الايديولوجى والمقرر الاممى التشريعى السامى المرجعى البارز و الارفع بالامم المتحده مسؤول ومؤسس مركز مراقبة الانتخابات والاستفتاءات والاحصاء الاممى بالامم المتحده سيادة المايسترو الثائر المناضل الاممى قائد صراع الحضارات والاديان والثقافات الاممى المستقل و امين السر السيد-

    وليد الطلاسى–

    والذى صرح لوكالات الانباء العالميه والدوليه بانه يبدو من حالة الرئيس الامريكى ترامب مع البارانويا قد وصلت به للتصور كما جاء بالاعلام العالمى بانه لاشهره لاحد بالعالم سوى الرئيس الامريكى اليهودى الاصل ترامب المعتوه وان لايوجد بالعالم احدا اشهر من ترامب بالعالم اجمع سوى شهرة السيد يسوع المسيح عيسى ابن مريم عليه السلام—-

    حيث مازال هذيان وجنون العظمه لدى السيد ترامب مع توقفه عن اخذ العلاج النفسى كما يبدو قد جعله يتمادى فى تلك المهاترات السخيفه والجنونيه فعلا–
    ويبقى السؤال هنا اذ من العروف ان الرئيس ترامب هو يهودى وليس مسيحى وهو يذكرنا فعلا بشخصية يوسف قيافه وسنهدرين مع السيد المسيح فهو لاشك بنه كان وسيبقى الرئيس الامريكى ترامب بشهرة (الاسخريوطى)مع مولاته التى بها يتم لعب القمار والدعاره والاجرام وعصابات الدمار وبيع القاصرين والقاصرات للاثرياء كما رفيقه الملياردير القتيل ابشتاين الذى تم قتله بالسجن للتكتم على فضائح ترامب الارهابى مع العصابات التابعين له والذين يقوم برعايتهم وتمويلهم جرو اليهود الاخر وابنه المدعو سلمان بن عبد العزيز ال سعود وابنه ونظامه حيث لدى ال سعود اليوم من المرتزقه والبلطجيه والشبيحه من يقومون بالواجب المطلوب ارهابيا ضد الشعب –

    واضاف المصدر بان يبدو ان المليارات السبعمائه وخمسون التى جناها مهندس الانقلاب لسلمان وابنه جعلته مع جنون العظمه يصدق بانه الاشهر بالعالم وهو فعلا مشهور انما (كجرو لبوتين فقط )
    وهاهو ترامب اليهودى الذى يتصور انه مع اليهود سيحكمون العالم وتلك امانى واحلام يقظه فعلا فنهاية التاريخ يعرف كل علماء اليهوديه والمسيحيه والاسلام الفعلى لاالاسلام الارهابى الوهابى المصهين الذى يرعاه ويموله نظام ال سعود ليكون اسلام ارهاب ومرتزقه يقاتلون لصالح اميركا فى افغانستان باسم الجهاد فى سبيل الله ولهم مزايا ماليه وفلل وسيارات لاتقل عن رعاية النظام السعودى لابن لادن باكبر المشاريع التى تقدر بالمليارات حتى ان الرب العلى القدير اطاح بمشروع ابن لادن فى بيته الحرام وجعل تلك الرافعه الكبير تنهار وتسقط من عليائها على الارض حيث لايقبل الله جل وعلا دنس الطغاة والارهابيين والاعراب الالعن من الصهاينه واليهود وهم اشد كفرا ونفاقا من اليهود انفسهم وان زعم الطاغوت الاسلام وزعم الكهنه لديه بان خادم للحرمين الشريفين–
    فقد جعل ثروات البلاد المقدسه الفرعون السعودى بالانقلاب اليهودى برهن ترامب وعصاباته وروج له الجرو التابع له من انه صاحب معجزات وشعبوى وثوروى وروج الاعلام التابع للجرو الصهيونى وابنه بان ترامب صاحب معجزات فعلا وان صهره كوشنر هو الثورجى الذى استطاع اخضاع العرب والامه ودول الخليج للتطبيع والسلام المزعوم الكاذب فالجميع بمن فيهم اسرائيل ونتنياهو وقبله كانت رئيسة الوزراء جولدا مائير وهى عجوز تتمتع بنظره ثاقبه خطيره واطلاع واسع وذكرت كيف ستكون نهاية التاريخ مع ولليهود-=فهى ليست كما نتنياهو الحرامى وثيابه التى يغسلها بمغسلة البيت الابيض–

    فيكفى ترامب هنا ومعه جراءه من ال سعود والبابا والانجيليين المتشددين المزعومين هنا تلك الخرافات الترامبيه والجنونيه فالاشهر من الصعلوك ترامب وتلاعبه باسم عدوى كورونا حيث لاشك ان اللقاح المضاد بجيب سترة ترامب وهو يعتبر مسؤول عن جميع القتلى من عدوى كورونا بالصين وباميركا نفسها فمن صنع الفايروس هو لاشك الوحيد الذى يعرف كيف يكون اللقاح المضاد وصانع الفايروس يتواجد باميركا والتى سبق وان جربت مع جروها ال سعود الفايروس بارض الحرمين الشريفين عام 2013م–

    وعليه فالاشهر من ترامب هنا هو من تتم محاصرته منذ عام 96م عقب اختطافه من الاردن للرياض وتم هنا التغطيه بمنح صهاينة الحكم بالخليج النفط المجانى للاردن لاغلاق الاعلام الاردنى بقانون المطبوعات والنشر الاردنى الشهير ومن تزوج من اخت ملك الاردن وشقيقته ليتهمها لاحقا عقب صفقة الزواج المسيس بانه زانيه فى دبى -وانه رمز الشرعيه الدوليه الارفع والاخطر امميا ودوليا ومن بات يعرف ويوصف بالمحارب الرهيب وفتى الشرق العظيم وصاحب مصر روحيا واما سياسيا فهو
    سيادة المراقب الاعلى الدائم لكافة الامناء العامين بالامم المتحده المفوض العام والمقرر الاممى السامى لحقوق الانسان المؤسس التاريخى الاول للمفوضيه الامميه الساميه العليا المستقله لحقوق الانسان بالامم المتحده رئيس مكتب مكافحة الارهاب الدولى الاعلى بالامم المتحده مؤسس اللجنه الامميه الدوليه العليا المستقله لمكافحة التمييزالعنصرى ومناهضة التعذيب ولعدم الافلات من العقاب سيادة -قائد النظام العالمى الجديد الحقوقى المناضل والثائر الاممى المستقل الكبير الايديولوجى والمقرر الاممى التشريعى السامى المرجعى البارز و الارفع بالامم المتحده مسؤول ومؤسس مركز مراقبة الانتخابات والاستفتاءات والاحصاء الاممى بالامم المتحده سيادة المايسترو الثائر المناضل الاممى قائد صراع الحضارات والاديان والثقافات الاممى المستقل و امين السر السيد-

    وليد الطلاسى–

    هذا هو الاشهر بلا ادنى شك ولافخر بلا ترامب بلا لعب صغار–

    هذا ومن جهه اخرى حيث اختتم المصدر ماصدر عن سيادة الرمز الاممى الكبير بانه تم اسقاط والغاء اى شراكه مزعومه لمنظمتين ارهابيتين يمولهم ويرعاهم النظام السعودى مع الامم المتحده فلا شراكه مع الامم المتحده مع الدول والحكومات فالجميع اعضاء ومن يمرق عن القانون الدولى فلا ولن يفلت من العقاب —
    واما تلك المنظمتين الارهابيتين الحكوميتين فهى رابطة العالم الاسلامى وهى مجرد واجهه ارهابيه كاذبه يحركها النظام السعودى ويتلاعب بتعييناتها مقابل مليارات لحكومات تلك الدول اللااسلاميه حيث ان الجميع لايعلنو دساتير دولهم ولايعلنو ان الشريعه كامله هى المرجع لهم بالاحكام والعقوبات وغيرها من حاكمية الشريعه لابل ان اغلبهم كذلك لايؤمن حتى بالقانون وبحقوق الانسان فالغبهم حكومات مفروضه على الشعوب العربيه والاسلاميه وحق للشعوب الثوره عليهم وازاحتهم سلما او حربا ثوريه واحتجاجيه وبالعصيان المدنى الثورى الشعبى والجماهيرى فكل طاغيه جعل لنفسه ولنظامه حق التشريع والتلاعب بالقوانين وفرض الاحكام العرفيه والطوارىء باسم كورونا وباسم غيرها وافقر الشعب وجعل الدوله وثرواتها لصالح اسياده بالغرب الذى يقومون بتغطية جرائمهم وقمعهم لينالو الثروات ويتقاسمو وينهبو الثروات والخيرات معهم–وهنا اخيرا هل يرى البابا فى الفاتيكان اوالانجيليين المتشددين المزعومين بان –هذا الصهيونى اليهودى المعتوه ترامب قيافه هو فعلا يقارب شهرته شهرة السيد يسوع المسيح عيسى ابن مريم عليه السلام فليقولو اذن ذلك لشعوبهم حيث ان العبث والتلاعب باسم القداسه والاديان انما اتى من امثال المعتوه ترامب ومن على شاكلته وليس الامر فقط الطالب المريض النفسى الذى قام بجرم الاغتيال للمدرس بفرنسا فهو ضحية فعلا للتطرف الغربى والذى اقله مايمثله هنا الرئيس ترامب فى هذيانه وموافقة الفاتيكان والزعامات المسيحيه والانجيليه لهذيان اليهودى الصهيونى ترامب الذى يشبه نفسه المريضه بشهرة السيد يسوع المسيح عيسى ابن مريم روح الله وكلمته العظمى عليه السلام

    انتهى
    مع التحيه-
    حرر بتاريخه

    الامم المتحده-

    صراع وحوار الحضارات والاديان والثقافات وحقوق الانسان الاممى العالمى -استقلاليه مؤسسيه امميه دوليه-
    مفوضيةحقوق الانسان الساميه العليا المستقله بالامم المتحده-مفوضيه امميه ساميه عليا-دوليه مستقله لاتعترف لابميشيل باشيليت رئيسة حكومة تشيلى ولا باى حكومى تضعه اميركا كمستقل ولابمجلس حقوق الانسان الحكومى بجنيف الملغاه شرعيته والصراع كان وسيبقى مستمر قائم مع الرمز المؤسس وهو محاصر بالرياض—
    امانة السر —2221 برقم 543م88

    الرياض—

    مسؤولة مكتب ارتباط دولى 664ب 33 ع-2–—-تم سيدى منشور دولى
    775ك8ل6–—

    رابط يحكى بعض مما استثمره الصهاينه اليهود وترامب وكوشنر بجروهم سلمان وابنه خاصه تفضلو–كهنة ال سعود وتلاعبهم بالارهاب والان بصراع وحوار الحضارات والاديان ولصالح اليهود وجروهم الطاغوت سلمان وابنه الذين يحاصرون سيادة الرمز الاممى الكبير فهم العن واشد عداء من اليهود فعلا لله وللشعب وللمسلمين وللامه—

    العنوان–
    محمد العيسى رجل ابن سلمان يفسر آية “ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى” وأدرعي يصفق له—

    http://oman.shafaqna.com/AR/AL/598481

    ————-

    876ج-

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 45110898
تصميم وتطوير