السبت الموافق 17 - أبريل - 2021م

ماني يتحدث عن طموحات الريدز هذا الموسم

ماني يتحدث عن طموحات الريدز هذا الموسم

كتب روماني برتي

أكد السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي، أن فريقه يسعى للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بجانب محاولة الفوز فى جميع المباريات المتبقية في الدوري الإنجليزي، من أجل إنهاء الموسم ضمن المربع الذهبي، وضمان المشاركة الموسم المقبل في البطولة الأوروبية.
وقال ساديو ماني في تصريحات نشرها موقع “آنفيلد”، “المربع الذهبى؟ نحن لا نستسلم أبدًا ولن نستسلم، كلاعبين فهذه عقليتنا، هدفنا هو الفوز بالدورى لكن إذا لا تحقق الانتصارات مع تحليق السيتي عالياً فالأمر معقد”.
وأضاف لاعب ليفربول، “نحاول فعل كل شيء ممكن لنكون بالمربع الذهبى كلاعب محترف فليس من السهل أبدًا أن تخوض سلسلة نتائج سيئة عندما تكون معتادًا على الفوز بكل مباراة كما كنا العام الماضي”.
وواصل النجم السنغالي، “الوضع معقّد للغاية فى الوقت الحالي، لكن لدينا الخبرة بالتعامل مع الظروف السيئة وعلينا فقط البقاء معاً ونتحلى بالإيجابية”.
وتابع نجم الريدز ربع نهائي دوري الأبطال؟ لن يكون سهلاً لأننا سنواجه أفضل الفرق بأوروبا لكن نحن هنا لإقصاء أفضل فرق العالم، سنفعل كل شيء للفوز بدوري الأبطال”.
وأردف ماني قائلا، “أنا لا أسجل كما كنت بالسابق لذلك فهو أمر صعب للغاية، لدي دومًا هذا النوع من المسئولية، وتتسائل دوماً لكن كورونا جعلت الوضع صعباً والفوز بالمباريات أصبح أصعب ليس لي بل للجميع في النادي”.
واختتم قائلا، “ما حدث كان صعباً هذا الموسم لكن ما علينا فعله؟ التكاتف معاً والتحليّ بالإيجابية والعقلية الصحيحة والقتال وهذا الحل الوحيد لتغيير اي شيء”.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49512793
تصميم وتطوير