الأربعاء الموافق 20 - مارس - 2019م

مانشيستر يونايتيد يقاتل ريال مدريد من أجل ميليتاو

مانشيستر يونايتيد يقاتل ريال مدريد من أجل ميليتاو

كتب : محمد عصام

كشفت صحيفة ” ذا صن ” الإنجليزية , عن دخول نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في منافسة شرسة من أجل الحصول على خدمات نجم دفاع نادي بورتو البرتغالي ” ​إيدير ميليتاو ” وذلك في ظل رغبة الشياطين الحمر في تعزيز وتدعيم صفوفها الدفاعية. 

وتشير التقارير الصحفية إلى أن يونايتد هو الأقرب لضم اللاعب، صاحب العشرون عاماً كما أشارت الصحيفة إلي أنه كان يمكن ضم اللاعب من ناديه السابق ساو باولو البرازيلي ولكن جوزيه مورينيو فضل التعاقد مع الظهير الأيمن البرتغالي ” دييجو دالوت ” في الصيف الماضي.

و على الرغم من اهتمام يونايتد المبكر مقارنة بالريال والبارسا، فإن نادي مانشستر سيتي يعد أول من رصد اللاعب، وذلك بمجرد وصوله إلى بورتو قادماً من ساو باولو البرازيلي، وهو أمر يدل بلا أدنى شك على الإمكانات الكبيرة التي تميز النجم البرازيلي، خصوصاً أن كشافي السيتي يعتبرون الأكثر نشاطاً واهتماماً بالمواهب الشابة.

وعن إمكانية رحيل اللاعب عن ناديه بورتو البرتغالي فقد أشارت الصحيفة الإنجليزية إلي أن اللاعب يمكنه الانتقال إلي نادي أخر حيث يوجد بند في عقد اللاعب يشترط مبلغ 42.5 مليون أسترليني بالرغم من أستمرار العقد حتي 2023.

وأكدت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية بأن نادي ريال مدريد يراقب عن كثبت اللاعب الشاب وتسعى إدارة نادي بورتو الحصول على حوالي 50 مليون يورو من أجل التخلي عن المدافع الذي أطلقت عليه وسائل الإعلام العالمية ” بيبي ” الجديد .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 29293914
تصميم وتطوير