الخميس الموافق 22 - أغسطس - 2019م

مانشستر يونايتد ينهي صفقة ” ناعوم إميران ” رسمياً

مانشستر يونايتد ينهي صفقة ” ناعوم إميران ” رسمياً

كتب / محمد عصام

نجح مسؤولو مانشستر يونايتد في التعاقد مع اللاعب الفرنسي الموهوب ناعوم إميران البالغ من العمر 16 عام جناح فريق أميان الفرنسي.

وقد فاجأ إميران كشافي مواهب مانشستر يونايتد بأدائه المتميز بعد أن شاهدوه أثناء مشاركته مع فريق الشباب بنادي أميان الفرنسي ، وبعد أن أعجبهم أداء الشاب الصغير، قررت الإدارة مخاطبة ناديه للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية.

يذكر أن المهاجم الشاب كان هدفاً لعدد من الأندية الأوروبية، على رأسها باريس سان جيرمان الفرنسي، ويوفنتوس الإيطالي، وفالنسيا الإسباني، لكن مانشستر يونايتد هو من فاز بالسباق ونجح في التعاقد مع اللاعب .

و كان من المفترض أن يتم إبرام الصفقة في الشهر الماضي ولكن اللاعب الشاب أكد انتقاله عقب نشر صورة عبر انستجرام بصحبة عائلته وقميصة الجديد مع الشياطين والذى يحمل الرقم 7 نفس الرقم الذي كان يحملة نجم الفريق السابق كريستيانو رونالدو.

وقال إميران : “سعيد وفخور بتوقيعي لهذا النادي الكبير مانشستر يونايتد واستكمل شكرا جزيلا لوالدي ، و بادو المحامي الخاص بي ،والمدربين في جميع الأندية التي لعبت بها والذين كان لهم الفضل فيما حققته حتى يومنا هذا وأضاف هذه بداية مغامرة جديدة وعظيمة إذا أرادها الله.

بدأ إميران مسيرته الاحترافية في نادي بروكسل البلجيكي، وانتقل بعد ذلك إلى نادي سانت تيان الفرنسي، ثم إلى أميان وشارك مع جميع الأندية في مركز الجناح الأيسر ولكنه قادر ايضاً علي اللعب في مركز الوسط المهاجم .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33536604
تصميم وتطوير