السبت الموافق 21 - سبتمبر - 2019م

مالكه ” إسكوب الفضائية ” تساهم فى نمو الإقتصاد المصرى وتدعم مبادرة الرئيس

مالكه ” إسكوب الفضائية ” تساهم فى نمو الإقتصاد المصرى وتدعم مبادرة الرئيس

كتب :- وليدعبداللطيف

 

فى سابقة الاولى من نوعها إعلامياً قامت الإعلامية الكويتيه فجر السعيد والمالكه الى قناة اسكوب الفضائية  بتخصيص ربع إيراد رسائل القناة  لشهر مارس 2016 لدعم حملة صبح على مصر .

 

حيث أعربت الكاتبه عبر حسابها الشخصى على تويتر على حبها الشديد الى مصر ، ويجب ان نقف جمعياً بجوار مصر حتى تتصدر ريادتها التى كانت عليه من قبل .

 

فقالت فجر ” إيمانًا بالدور الرئيسي الذي تلعبه جمهورية مصر العربية في حفظ استقرار وسلام المنطقة وشعورنا كمؤسسة إعلامية كويتية بضرورة المساهمة ولو بالشيء القليل في دعم اقتصاد هذا الوطن المعطاء الذي لم يبخل علينا يوما بالوقوف مع بلدنا الكويت، نعلن تبنى مبادرة الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسي وتخصيص ربع رسائل قناة سكوب لشهر مارس 2016 لدعم حملة صبح على مصر ” .

 

ويذكر ان فجر السعيد من أشد المحبين الى مصر ، ويظهر ذلك فى دعمها الى الاقتصاد المصرى ، وحس المصريين عبر حسابها على مواقع التواصل بضرورة التكاتف من أجل بناء الوطن ، على الرغم من انه تهان من فصيل مغيب الى ان تمسكها لمصر يزداد يرماً عن أخر .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34261410
تصميم وتطوير