الجمعة الموافق 10 - يوليو - 2020م

ماذا فعل الشيطان بالأم وأبنائها الثلاثه ؟… تفاصيل واقعة تجردت بها جميع المشاعر بالقليوبية

ماذا فعل الشيطان بالأم وأبنائها الثلاثه ؟… تفاصيل واقعة تجردت بها جميع المشاعر بالقليوبية

شروق كمال

 

 

بعد أن أصبحنا فى زمن ماتت فيه الضمائر و المشاعر وأنعدمت به الأخلاق التى قد أوصانا بها الله سبحانه وتعالى ورسوله الكريم ، فأصبحنا اليوم نشاهد جرائم كثيرة عن مصرع الأباء لأبنائه وأسرته لضيق الحال أو العكس ، فأن اليوم الجريمة قد تكن مختلفة لأنها جريمة بشعه راح ضيحتها طفلتان ملائكتنا بعد أن تجردت والدتهما من كل مشاعر الأنسانية والرحمه التى أنزلها الله بقلب كل أم لدى أطفالها ، فماذا بعد أن تقتل أم أطفالها بدون أسباب ؟ .

فقد شهدت دائرة قسم ثان شبرا الخيمة، جريمة قتل بشعة راح ضحيتها طفلتان يبلغان من العمر 7 و 6 سنوات، بعدما تجردت والدتهما من كل مشاعر الإنسانية، وانعدمت فيها غريزة الأمومة وخنقتهما حتى الموت.

 

 

فالبداية ترجع حين تلقى المقدم محمد الشاذلى رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة إخطارا من المستشفى بوصول طفلتين متوفيتين إليها ، وقد ادعت والدتهما أنهما توفيتا نتيجة إصابتهما باختناق بسبب تسريب غاز طبيعى فى الشقة .

و جرى إخطار كلا من اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية واللواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائى ، و أنتقل المقدم محمد الشاذلى ومعه ضباط وحدة مباحث القسم إلى مكان الواقعة حيث تبين من المناظرة وجود أثار خنق على رقبتهما وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة .

 

 

وبالتحقيق مع والدتهما أعترفت بأنها من قامت بأرتكاب تلك الواقعة ، وأقرت أنها أنجبت 3 أطفال بنتين وولد ولكن الطفل ابنها توفى ، مشيرة إلى أن زوجها منذ أن توفى ابنه أصيب بحالة نفسية سئية ومعاملته تغيرت معها ومع الأطفال البنات حيث كان يعاملهم معاملة سئية كأنه ليس والدهم بسبب وفاة شقيقهم الولد.

وكشفت المتهمة أن زوجها كان يحملها مسئولية وفاة ابنهم وكان يعتدى عليها وعلى الأطفال بالضرب كل يوم من غير سبب، وظلت معاملته لبنتيها سيئة فقررت أن تقتلهم وترحمهم من العذاب مشيرة إلى أنها أثناء خنق الطفلتين حيث قالت لها أحدهما من الطفلتين “أنا هاموت يا ماما ” وظنت أنها تداعبها وتلعب معها .

 

 

وأدلت المتهمة بأقوالها فى قتل طفلتيها، باعترافات تفصيلية أمام نيابة ثان شبرا الخيمة برئاسة المستشار عمرو عوض وبإشراف المستشار محمد حتة المحامي العام لنيابات جنوب بنها ، حيث قالت أنها تزوجت من 10 سنوات وأنجبت منه بنتين أعمارهن 7و6 سنوات ، وكانت تعيش حياة هادئة مع زوجها، ولكن بمرور السنين بدأت معاملة زوجها لها تتغير، وكان يعتدى عليها بالضرب ويعاملها معاملة سيئة فقررت أن تقتل طفلتيها وتنتحر .

مكمله أنها أصيبت بحالة نفسية سيئة جراء معاملة زوجها، فقررت أن تريح نفسها وترحم أطفالها من العذاب وتقتلهما ثم تنتحر وفى يوم الحادث انتظرت توجه زوجها للعمل ثم دخلت غرفة نومهما وخنقتهما أثناء نومهما .

 

 

وأضافت المتهمة أنها حاولت إنقاذهما من الموت، بعدما شعرت بجريمتها ولكنهما كانتا فارقتا الحياة مشيره إلى أنها حاولت الانتحار ولكنها فشلت.
وكشفت المتهمة، أنها صرخت واستغاثت بالجيران، الذين تجمعوا على صوتها وادعت لهما أن طفلتيها توفيتا نتيجة تسريب غاز في الشقة، وأنها توجهت إلى غرفتهما فوجدتهما جثة هامدة، حيث توجهت بهما إلى المستشفى، وادعت أنهما توفيا نتيجة تسريب الغاز.

وحرر عن ذلك محضر بالواقعه ،وأحيلت المتهمه للنيابه العامة وأمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيق مع مراعاه التجديد .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 41938610
تصميم وتطوير